خالد صلاح

تعرف على حكاية مواطن طلب من نجوى إبراهيم مدفن ثم أغمى عليه

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 01:00 ص
تعرف على حكاية مواطن طلب من نجوى إبراهيم مدفن ثم أغمى عليه نجوى إبرااهيم فى ندوة اليوم السابع
زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الإعلامية والفنانة الكبيرة نجوى إبراهيم نجاحات كبيرة في كل البرامج التي قدمتها خلال مشوارها والتى اكتسبت جماهيرية كبيرة وكانت تحظى بنسب مشاهدة عالية حتى كانت الشوارع تخل من المارة وقت عرض هذه البرامج.

واستطاعت الإعلامية الكبيرة خلال هذه البرامج أن تدير بحرفية حوارات مع كل فئات المجتمع من الرئيس إلى أبسط عامل ومع نجوم وخبراء من كل المجالات، وأن تقتحم مجالات وتقدم حلقات صعبة لايزال يذكرها الجميع.

وكان من هذه  البرامج "اخترنالك، عصافير الجنة، 6 على 6 ، صورة، فكر ثواني واكسب دقايق"، فضلاً عن أشهر برامج الأطفال ومنها صباح الخير الذى تربى عليه لأجيال وأثرت فى حياتهم يوميات ماما نجوى وبقلظ، ومسلسلات الأطفال ومنها مسلسل أجمل الزهور.

وخلال ندوة استضاف فيها اليوم السابع الإعلامية والفنانة الكبيرة نجوى إبراهيم تحدثت عن ذكرياتها وأهم المواقف التى تعرضت لها خلال هذه البرامج .

وقالت مام نجوى أن أكثر برنامج حقق شهرة ونجاح برنامج "فكر ثوانى واكسب دقايق" لأنه استمر لمدة 6 سنوات وكان اسبوعى.

وأوضحت قائلة: "كما أعتز ببرنامج صورة الذى قدمت منه 5 حلقات في الثمانينات وانبهر بهذه لحلقات حين أراها الأن، خاصة حلقة السجين الذى سجلت لقائه الأول مع أسرته بعد خروجه من السجن لمدة 19 سنة، وأتيقن بأنه حينما تحب العمل الذى تقدمه لا يكون هناك شيء صعب بالمرة"

وأضافت: "لا أنسى موقف لمواطن كنت أسجل معه حلقة وطلب منى مدفن، وبينما يطلب المدفن اهتز وأغمى عليه فشعرت بالرعب خوفًا  من أن يكون قد مات  وذهبنا به إلى المستشفى،  وبالفعل حققت له أمنيته ووفرنا له مدفن، وعندما ذهبت لأخبره بعدما أفاق قال لى: "خدى انتى المدفن وهاتيلى شقة".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة