خالد صلاح

ياسمين على تكشف سر جمالها.. المياه كلمة السر والبعد عن المكياج الكوبى غنيمة

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 08:00 م
ياسمين على تكشف سر جمالها.. المياه كلمة السر والبعد عن المكياج الكوبى غنيمة ياسمين على
حوار - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إلى جانب الموهبة، يشكل مظهر الفنان جزءًا أساسيًا من صورته لدى الجمهور الذى يتطلع دائمًا له، ويحاول معرفة أسرار جماله وخباياه، وفى محاولة لكشف سر جمال المطربة الشابة ياسمين على، كان لنا معها هذا الحوار البعيد عن الفن، حول روتين العناية بجمالها وبشرتها والنصيحة التى تقدمها للفتيات للحصول على بشرة مثالية. 

 

ما روتينك اليومى للعناية بالبشرة؟ 

لا أتبع روتينا يوميا صعبا، وإنما أكتفى باستخدام نوع كريم يساعد على تفتيح المسام ويسمح لها بالتنفس، أستخدمه فى بداية اليوم لأنى غير محبة لاستخدام المكياج طول الوقت.

 

كيف تجهزى بشرتك للأحداث المهمة كالحفلات؟

أبدأ تجهيز بشرتى وجسمى للحفلات قبلها بـ3 أشهر، فأحرص على التركيز على أنواع الأكل والمشروبات قبلها بفترة والتقليل من الشاى والقهوة واستبدالهما بمشروبات ساخنة أخرى ومشروبات تغذى الجسم وتعوضه بالمياه، وأحاول تقليل نسبة تناول الأكلات السريعة.

7f55182b-0a85-4c0c-9cb9-5f7c79bbcda1

ما مستحضر التجميل الذى لا تستغنى عنه بشكل يومى؟

لا أخرج أبدًا بدون الماسكارا والكحل وأحمر الشفاه، ودائمًا تنصحنى أمى بالتنويع والتجديد فى ألوانه سواء فى الحفلات أو الخروجات اليومية. 

 

ما أهم نصيحة تقدميها للبنات للعناية ببشرتهن؟

أنصحهن بشرب المياه بكثرة فهى مهمة جدا للبشرة، وعدم استخدام المكياج بكثرة حتى لا ترهق بشرتها وينتج عن ذلك كثرة الحبوب، ويفضل استخدام ماركات معروفه للمكياج والابتعاد عن الكوبى، أنصح كذلك بتناول المشروبات الساخنة المفيدة مثل الينسون والنعناع للجسم التي تعوضه عن فقد نسبة المياه أنا شخصيا أتناول مشروب الكاموميل وايضا الكركديه بالتوت والشاي بالخوخ والياسمين والتوت.

746a45ae-8b59-45cc-9bcc-233ca9fdc441 (1)

 

ما الخطأ الذى ارتكبتيه بحق بشرتك وتحذرى البنات منه؟

أكبر خطأ هو استخدام المكياج الكوبى أو التقليد للماركات المعروفة، لأنه ضار جدا بالبشرة فالجودة مختلفة جدًا وتسبب الكثير من المشاكل للبشرة وتظهر البثور. 

 

هل واجهتِ من قبل مشاكل كبيرة بالبشرة وواجهتى صعوبة فى علاجها؟

الحمد لله لم أواجه مشاكل كبيرة فى البشرة من قبل، ومن كرم ربنا أن بشرتي تصنف بشرة عادية لا تعد جافة ولا دهنية، والحمد لله أنا متصالحة مع نفسي وراضية بخلقة ربنا لأن جوانا شيء حلو وهو الروح وهي الأهم.

fbbc6a52-6697-40f6-b7b3-6ca2c96170ee

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة