أكرم القصاص - علا الشافعي

لقاء الخميسى: عبد المنصف مضى للأهلى.. و"بحب الخطيب من أول ما فتحت عينى"

الجمعة، 16 أكتوبر 2020 12:50 ص
لقاء الخميسى: عبد المنصف مضى للأهلى.. و"بحب الخطيب من أول ما فتحت عينى" محمد عبد المنصف ولقاء الخميسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة حاليًا، والزمالك سابقًا، عن تعليقها على أنباء تفويت زوجها لفريقه السابق، قائلة: " زوجي لا يفكر في التفويت للزمالك رغم انتمائه الكبير للأبيض"، وأوضحت: "كل الانتقادات التي يتعرض لها هو لا يشغل باله بهما ويركز فقط في الملعب ودائما بيقولى إنتى ليه شاغلة بالك".
 
وتحدثت لقاء خلال تصريحات تليفزيونية عن حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع زوجها، قائلة: "الأهلي فاوض زوجي وقام بالتوقيع للقلعة الحمرء ولكن هو زملكاوي للغاية وضحى كثيرًا من أجل الزمالك".
 
وتابعت: "أنا لا أشجع كرة القدم ولكن أول ما سمعت عن الكرة كانت عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وانا بحبه للغاية".
 
وعن أسباب ردها على الجماهير التي تنتقد زوجها مع وادي دجلة، قالت: "عبد المنصف عانى من التنمر لسنوات وكنت في وقتها لا أرد وألتزم الصمت.. ولما رديت على الجماهير، زوجي افتكرني بهزر لكن الأمر فاض بيا كثيرًا".
 
كما أكدت زوجة عبد المنصف، إن الحارس لا يفكر فى الإعتزال نهائيًا في تلك الفترة الجارية وهو قادر على اللعب لفترة أخرى، وأوضحت: "تحدثت مع زوجي وقالي أنه مستمر في الملاعب لمدة موسمين قادمين.. عبد المنصف مرتاح في وادي دجلة ولا يفكر فى الرحيل، وبقالنا 16 سنة مش عارفين نعيش حياتنا بسبب الكرة، مش عارفين نسافر".

ويتمسك مسئولو نادى وادى دجلة، بتجديد التعاقد مع محمد عبد المنصف لمدة موسمين، وليس موسم واحد مثلما كان يحدث فى السنوات الثلاثة الماضية، خاصة بعدما أثبت الحارس جدارته، لاسيما أن عبد المنصف ينتهى تعاقده مع النادى الدجلاوى بنهاية الموسم الجارى، والذى أصبح على بعد خطوة واحدة من الانتهاء.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الفريق الدجلاوى جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة مع محمد عبد المنصف، من أجل وضع الرتوش الأخيرة فى التعاقد الجديد، حيث قدم "أوسة" مستوى مبهر خلال الموسم الحالى، ونجح فى خطف أنظار الجميع، فضلاً عن مساهمته فى بقاء الفريق الدجلاوى بالدورى الممتاز وعدم هبوطه للقسم الثانى، كما أبدى اليونانى القبرصى بابافاسيليو المدير الفنى إعجابه الشديد بمستوى عبد المنصف، ليمنح الإدارة الضوء الأخضر فى التفاوض مع الحارس لتجديد تعاقده استعدادًا للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة