خالد صلاح

آخر الهزار محكمة.. بريطانى يداعب أصحابه بمزحة داخل متجر تعرضه للمسائلة..فيديو

السبت، 17 أكتوبر 2020 09:00 م
آخر الهزار محكمة.. بريطانى يداعب أصحابه بمزحة داخل متجر تعرضه للمسائلة..فيديو الشاب بعد تحويله للمحاكمة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوقع شاب بريطاني يدعى بنيامين بست، يبلغ من العمر 20 عاما، نفسه في مأزق كبير بعد أن قام بتصوير فيديو على السناب شات وهو يلعق لعابه ويضعه على المناديل في مركز للتسوق، وكان يظن أن أصدقاءه سيجدون ذلك مضحكا، ولكن تحول الأمر إلى أزمة بعد أن شاهد بعض السكان الفيديووهو يمسح لعابه على المناديل في المتجر في بريدبورت دورست في إنجلترا.

 

ووفق لصحيفة الديلى ميل البريطانية، تم إبلاغ الشرطة بالفيديو من قبل شخص شاهد سناب شات الخاص به، وتم اتخاذ إجراء بحق هذا الشاب المتهور الذين كان يقضي بعض حاجات أجداده من المتجر.

 

وقال تشارلز نايتنجيل، المدعي العام لمحكمة ويماوث الجزئية، إن الجريمة ارتكبت عندما كانت تدابير النظافة الصارمة مطبقة في محلات السوبر ماركت منذ عدة شهور، لكن الفيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

الشاب بعد تحويله للمحاكمة
الشاب بعد تحويله للمحاكمة

 

الشاب صاحب الواقعة
الشاب صاحب الواقعة

 

ووجه أجداد الشاب رسالة إلى القاضية عن واقعته، وقالوا فيها إن حفيدهم "لطيف ويميل للدعابة كما يقوم على مراعاتهم، وإنه نادم على ما فعل وكان ذلك بهدف الفكاهة، ولكن القاضية ديبي بويتولت، ردت على الرسالة: "كان هذا حادثا خطيرا للغاية، نظرا للقواعد، فقد ارتكبت هذه الجريمة في وقت التوتر الشديد والخوف".

 

وقالت في رسالتها للشاب صاحبة الواقعة: "كنت تعتقد أنه سيكون من المضحك أن تصنع هذا الفيديو، ولكن الناس لا يضحكون ولهذا السبب أنت في المحكمة"، وقضت المحكمة على الشاب بأمر مجتمعي لمدة 18 شهرًا و180 ساعة من العمل دون أجر.

 

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب، إن بريطانيا تتبنى منهجا يستهدف مناطق معينة للتعامل مع القفزة في حالات الإصابة بمرض كورونا، إذ تفرض قيودا محلية لتفادي إغلاق عام وطني آخر وما سببه من ضرر للاقتصاد، وقال لتلفزيون هيئة الإذاعة الوطنية (بي.بي.سي) "نطبق هذا النهج... لتفادي إغلاق آخر على المستوى الوطني".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة