خالد صلاح

أبرز قضايا التوك شو.. "الباز": الاقتصاد التركى تكبد خسائر فادحة بسبب مقاطعة الشعب السعودى

السبت، 17 أكتوبر 2020 03:00 ص
أبرز قضايا التوك شو.. "الباز": الاقتصاد التركى تكبد خسائر فادحة بسبب مقاطعة الشعب السعودى الإعلامي محمد الباز
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التى عرضتها برامج أمس الجمعة.. "الباز": الاقتصاد التركي تكبد خسائر فادحة بسبب مقاطعة الشعب السعودى.

وقال الإعلامي محمد الباز، إنه تم تدشين موقع باسم "الحملة القومية لمقاطعة المنتجات التركية" من قبل عدد من المواطنين السعوديين، وتم عمل حساب خاص بالحملة، وتم وضع كافة أسماء المنتجات التركية الموجودة في تركيا من لحث المواطنين على مقاطعتها، وبدأ عدد من المحلات في المشاركة بالمبادرة من خلال إخلاء محلاتهم من المنتجات التركية.

وعرض "الباز" فيديو رئيس الغرف التجارية في تركيا أكد خلاله مدى تأثر الاقتصاد التركي بسبب المقاطعة التي فرضها الشعب السعودي على تلك المنتجات، موجها التحية إلى الشعب السعودي الذي تمكن من تلك المقاطعة، وقال: "لازم أحنا كمان نعمل كدة، إحنا محتاجين هذا العمل الدائم وناخد الموضوع بجدية شديدة، الناس اللي بتشتري من على النت، يا جماعة دي دولة معادية وخاصة أن المسألة مكشوفة".

وقال "الباز": "الإخوان وأتباعهم عملوا حملة قومية لدعم تركيا، وإحنا مش هنستعرض الكلام اللي قالوه لأنهم مفضوحين جدا جدا، والشخص التافه اللي اسمه أحمد عطوان، قال إن تركيا المسلمة موقفها مشرف وضد الأنظمة العملية، وأعلن أنه هيدعم تركيا، لكن أنت يا عطوان واللي زيك لا تدعم تركيا لأنك مقتنع أنهم دولة عظيمة، لكن لأنهم أولياء نعمتك وأنت شغال أجير عندهم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة