خالد صلاح

إصابة 3 أشخاص فى حادثين منفصلين بالإسماعيلية

السبت، 17 أكتوبر 2020 11:15 م
إصابة 3 أشخاص فى حادثين منفصلين بالإسماعيلية إسعاف - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح وكسور فى حادثين منفصلين بمحافظة الإسماعيلية، الحادث الأول وقع بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية تصادم توك توك بالرصيف، وأصيب فيه شخصان، والحادث الثانى تصادم دراجة نارية مع سيارة أمام مديرية أمن الإسماعيلية وأسفر عن إصابة واحدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم توك توك بدون لوحات معدنية بالرصيف بالمنطقة الصناعية أمام شركة المطاحن، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة كل من "صباح إبراهيم سليمان" 37 عاما مقيم أبوصوير مصابة اشتباه كسر بالضلوع واشتباه نزيف بالصدر والبطن، وإصابة "سميرمحمد صابر" 36 عاما مقيم نفس العنوان اشتباه كسر بالقدم اليسرى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة قناة السويس.

كما تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور قسم أول الإسماعيلية يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة أمام مديرية الأمن.

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير فرع إسعاف الإسماعيلية  ومن خلال المعاينة تبين تصادم السيارة رقم (ط ص ب 3341) مع الدراجة النارية رقم (ط ه ل 9581) بشارع محمد على أمام مديرية الأمن، وأسفر الحادث عن إصابة "عبدالله محمود محمد "20 عاما مقيم حى السلام دائرة قسم ثان الاسماعيلية مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقرى وجرح الجبهة.

تم نقل المصاب إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافه، وتحررت المحاضر اللازمة للحادثين واخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة