خالد صلاح

انتفاضة صحفية ضد أسامة هيكل.. الصحفيون يناشدون الرئيس السيسى التدخل لإنقاذ الصحافة والإعلام من سهام وزير الإعلام.. ويؤكدون: ما يفعله "مهزلة" لا تليق بمسئول مصري.. ولا يعلم شيئا عن أخلاقيات صاحبة الجلالة (صور)

السبت، 17 أكتوبر 2020 11:14 م
انتفاضة صحفية ضد أسامة هيكل.. الصحفيون يناشدون الرئيس السيسى التدخل لإنقاذ الصحافة والإعلام من سهام وزير الإعلام.. ويؤكدون: ما يفعله "مهزلة" لا تليق بمسئول مصري.. ولا يعلم شيئا عن أخلاقيات صاحبة الجلالة (صور)
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت الحسابات الشخصية للصحفيين على مواقع التواصل الاجتماعى إلى انتفاضة ضد أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام بعد تصريحاته التي أطلقها، وزعم خلالها انخفاض نسبة متابعة المصريين للتليفزيون والصحف المصرية، واعتبر الصحفيين أن هذه التصريحات بمثابة هجمة جديدة من وزير الدولة لشئون الإعلام ضد الصحافة، تحمل في طياتها منطق التنظير الذى يعتاده "هيكل"، وفى نفس الوقت تقليل من شأن الصحافة المصرية.

أسامة هيكل (1)

وناشد عدد كبير من الصحفيين الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتدخل لإيقاف تصرفات وتصريحات أسامة هيكل المستفزة ضد الصحفيين والإعلاميين، وكتب أحد الصحفيين عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعى: "مناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى ضد مهزلة أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام الذى لا يتوقف عن الإساءة للصحفيين، ربما لا يدرى او يعرف ماذا يخرج من فمه..عيب.. هذا لا يليق بالدولة المصرية".

أسامة هيكل (2)

وكتب آخر: "ما يفعله أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام من هجوم مستمر على الصحفيين "مهزلة".. ولا يليق بمسؤول مصري على الرغم من أنه في الأساس صحفى لكن لا يبدو أنه يعلم شيئا عن أخلاقيات صاحبة الجلالة.. ولا يلتفت لمهام منصبه الأساسية".

أسامة هيكل (3)

ووجه أخر سؤال لوزير الدولة للإعلام، قائلا: لماذا كل هذا التربص بالصحافة الورقية ولماذا وانت وزير الدولة للإعلام تحمل معولا وتهدم في المؤسسات الصحفية القومية بصفة خاصة والصحف الورقية بصفة عامة وهل دورك ان تخلق حالة من الإحباط لدى جموع الصحفيين وتعمل على صنع فجوة بين القارئ والصحف الورقية.. سيادة الوزير ماذا قدمت منذ توليك المسئولية للإعلام بصفة عامة وللصحافة بصفة خاصة.. أتمنى الإجابة.

أسامة هيكل (4)

وكتب بعضهم قائلا: إجمالي مرتب أسامة هيكل شهريا حوالى مليون ونص.. بياخدهم من منصبه لمدينة الإنتاج الإعلامى وعضو النايل سات ووزير الإعلام وبياخد بدل نقابة الصحفيين.

أسامة هيكل (5)

وكتب محمد رمضان قائلا: باى منطق يتحدث وزير الإعلام عن الفئات التي لا تقرأ الصحف او تشاهد التلفزيون تمثل 60% او 65% من المواطنين في مصر؟........وزير لا يليق بمصر.

أسامة هيكل (6)

وناشد محمد المسلمى رئيس الجمهورية، قائلا: مناشدة لرئيس الجمهورية ضد مهازل أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام الذى لا يتوقف عن الإساءة للصحفيين..ربما لا يدرى بما يخرج من فمه..عيب .. هذا لا يليق بالدولة المصرية.

أسامة هيكل (7)

ووجه عمرو خليفة سؤالا قائلا: "لماذا لا يصمت أسامة هيكل..الوزير بدلا من ان يجتهد في عمله ويقدم ما يفيد تطوير الإعلام الذى يعتبر أحد أسلحة الدولة لمواجهة الإرهاب تفرغ للهجوم عليه والتقليل منه خلال استهداف الصحفيين والإعلاميين والتهكم عليهم والإشارة إلى ان المواطن لا يقرأ الصحف او يشاهد التلفزيون وهو ما يتسبب في انهيار الإعلام.. نناشد الرئيس عبد التفاح السيسى التدخل الفوري لإنقاذ الصحافة والإعلام من سهام وزير الدولة للإعلام".

 

 
أسامة هيكل (8)
 
أسامة هيكل (9)
 
أسامة هيكل (10)
 
أسامة هيكل (11)
 
أسامة هيكل (12)
 
أسامة هيكل (13)
 
أسامة هيكل (14)
 
أسامة هيكل (15)
 
أسامة هيكل (16)
 
أسامة هيكل (17)
 
أسامة هيكل (18)
 
أسامة هيكل (19)
 
أسامة هيكل (20)
 
أسامة هيكل (21)
 
أسامة هيكل (22)
 
أسامة هيكل (23)
 
أسامة هيكل (24)
 
أسامة هيكل (25)
 
أسامة هيكل (26)
 
أسامة هيكل (27)
 
أسامة هيكل (28)
 
أسامة هيكل (29)
 
أسامة هيكل (30)
 
أسامة هيكل (31)
 
أسامة هيكل (32)
 
أسامة هيكل (33)
 
أسامة هيكل (34)
 
أسامة هيكل (35)
 
أسامة هيكل (36)
 
أسامة هيكل (37)
 
أسامة هيكل (38)
 
أسامة هيكل (39)
 
أسامة هيكل (40)
 
أسامة هيكل (41)
 
أسامة هيكل (42)
 
أسامة هيكل (43)
 
أسامة هيكل (44)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة