خالد صلاح

بيليفيلد ضد بايرن ميونخ.. تفوق كاسح للبافارى أمام الصاعدين حديثا

السبت، 17 أكتوبر 2020 12:39 م
بيليفيلد ضد بايرن ميونخ.. تفوق كاسح للبافارى أمام الصاعدين حديثا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق بايرن ميونخ الألماني بالسجل الرائع الذى حققه ضد الأندية الصاعدة حديثا إلى البوندزليجا، قبل المواجهة التي يخوضها أمام مضيفه أرمينيا بيليفيلد، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "شوكوأرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجديد 2020-2021.

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أن العملاق البافارى حقق الفوز فى 40 مباراة من آخر 43 جمعته بالفرق الصاعدة حديثًا إلى الدوري الألماني.

وأضاف الموقع أن بايرن ميونخ تعادل في مباراتين وتلقى هزيمة وحيدة، ونجح لاعبوه في تسجيل 133 هدفًا، بمعدل 3.1 هدف في المباراة الواحدة.

ويسعى الفريق البافارى لإلحاق الهزيمة الأولى لفريق أرمينيا بيليفيلد على أرضه، حيث لم يتلقى النادى الصاعد حديثا لأى هزيمة على ملعبه حتى الآن فى العام الحالي (8 انتصارات وتعادلين)، وحافظ على نظافة شباكه في المباريات الـ 8 التي حقق فيها الفوز.

وفي الموسم الجديد من البوندزليجا، خاض الفريق مباراة واحدة على أرضه حتى الآن، فاز فيها على كولن بهدف نظيف في الجولة الثانية.

وصعد نادي أرمينيا بيليفيلد بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندزليجا" للمرة الثامنة فى تاريخه والأولى منذ عام 2009.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد أرمينيا بيليفيلد في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

وكان بايرن ميونخ، حقق  فوزا قاتلا على مضيفه هيرتا برلين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة المثيرة الت أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الألمانى.

النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى كان نجم اللقاء دون منازع، بعد أن سجل أهداف البايرن الأربعة "سوبر هاتريك" فى الدقائق 40، 51، 85، و92، فيما سجل أهداف هيرتا برلين، جون كوردوبا فى الدقيقة 59، ماتيوس كونيا فى الدقيقة 71، وجيسك نكانكام فى الدقيقة 88.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة