خالد صلاح

حظك اليوم السبت 17/10/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. إياك والعصبية

السبت، 17 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/10/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. إياك والعصبية برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العملية أكثر من الشخصية، وقد يتهم أصحابه بحب الذات والأنانية، ورغم ذلك فهم لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء مريم فخر الدين، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الأعمال الهامة التي ستغير من حياتك في الأيام القادمة، حاول أن تنظم وقتك وترتب أفكارك حتى تكون على قدر من المسئولية، الجميع يهتم بما تقدم من إنجازات ترفع من شأن مؤسستك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

بعض المشكلات بينك وبين الحبيب ستزول سريعا، السعادة تطرق بابك فحاول أن تستقبلها وأنت مفعم بالإيجابية، واهتم بالحبيب وتقرب منه وحاول إسعاده، وحافظ عليه فهو شريك حياتك للأبد. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

أنت كثير الإرهاق والتعب، الأفضل أن تأخذ قسط من الراحة ومحاولة الذهاب مع الأسرة في رحلة طويلة وهادئة تبتعد فيها عن التفكير في كل ما يقلقك ويسبب لك الأرق والمتاعب والعصبية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

أمامك فرصة كبيرة لعمل الخير ومساعدة الأخرين فقط، فأنت إنسان مختلف في كل شئ حاول أن تستمع جيدا الأخرين وجدد أفكارك ورتبها، ولديك فرصة عظيمة في الطريق اقبلها وسيكون العائد عظيما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة