خالد صلاح

راشفورد يدعم كافانى قبل انطلاق مشواره مع مانشستر يونايتد

السبت، 17 أكتوبر 2020 12:28 م
راشفورد يدعم كافانى قبل انطلاق مشواره مع مانشستر يونايتد راشفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماركوس راشفورد جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن دعمه الكامل للأوروجوانى إدينسون كافانى المنضم حديثاً إلى الشياطين الحمر قادماَ من باريس سان جيرمان فى الصيف المنتهى، وانضم إدينسون كافانى إلى مانشستر يونايتد قادماً من باريس سان جيرمان فى صفقة مجانية، وسيرتدى القميص رقم 7 الذى حمله عدة أساطير سابقة فى النادى أبرزهم كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام، وقال مهاجم مانشستر يونايتد فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، إن إدينسون كافاني سيكون له دور كبير في مساعدة النادي على العودة للتنافس على الألقاب والبطولات من جديد.

وأضاف "نأمل أن يشارك كافانى فى خط الهجوم ويحرز الأهداف لأنه بكل تأكيد يمكنه مساعدتنا فى الفوز بالمباريات وحصد النقاط، يمكنه أن يلعب دوراً هائلاً هذا الموسم".

وأعرب المهاجم الإنجليزى الشاب، عن سعادته بانضمام كافانى إلى خط هجوم يونايتد الذي يضم إلى جانبه كلاً من أنطوني مارسيال وميسون جرينوود ودانييل جيمس وأوديون إيجالو.

وتابع "الفوز بلقبين أو 3 في موسم واحد يحتاج إلى فريق يمكنه إحراز الأهداف بصورة مستمرة في كل أسبوع، وهذا غير ممكن بدون وجود ثلاثة أو أربعة مهاجمين في الفريق".

وأوضح "دائماً كان لدى يونايتد أربعة أو خمسة مهاجمين يمكنهم التهديف في أي وقت وكلما اقتربنا أكثر من هذا الوضع كلما زادت قوتنا".

ومن المقرر أن يتلقى فريق مانشستر يونايتد بنظيره نيوكاسل يونايتد فى التاسعة مساء اليوم،السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى، وسيغيب كافانى عن المباراة بسبب وجوده في الحجر الصحي حسب الإجراءات والتعليمات الصحية البريطانية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة