خالد صلاح

طارق العريان يرد على ابن أصالة بصورة مع أولاده: يوم عائلى مع رجالى

السبت، 17 أكتوبر 2020 12:15 م
طارق العريان يرد على ابن أصالة بصورة مع أولاده: يوم عائلى مع رجالى طارق العريان ونجليه
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المخرج طارق العريان، متابعيه صورة مع نجليه "آدم وعلى" وظهرا وهم يستمتعان بوقتهما بجوار حمام السباحة، معربا عن حبه الشديد لهما، حيث كتب على الصورة قائلا:" الأكثر إشراقا فى حياتى آدم وعلى"، ليترك خالد نجل أصالة تعليق على الصورة، قائلا: "شكرا على وقتك".

 

كما نشر العريان صورة أخرى برفقة أولاده الثلاثة "عمر وآدم وعلي" من طليقته الفنانة أصالة، وكتب على الصورة، قائلا: "يوم عائلى مع رجالى" .

 

وكان خالد الذهبى، نجل الفنانة أصالة وجه رسالة عتاب شديدة اللهجة إلى المخرج طارق العريان عبر حسابه على إنستجرام، مطالبا منه قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، حيث نشر خالد صورة مع والدته أصالة وشقيقيه "على وآدم"، وكتب على الصورة قائلا: "أخبرنى.. هل تقضى وقت كاف مع عائلتك؟ الرجل الذى لا يقضى الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك أصنع لى معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشئ آخر أيضا أملأ هذا الفراغ سريعا من أجلى".

 

ويبدو أن المخرج طارق العريان أراد أن يرد على ما قاله نجل أصالة بشكل غير مباشر بعدما نشر هذه الصورة.

 

طارق العريان
طارق العريان

 

طارق
طارق

 

وأعلنت أصالة انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم "آدم وعلى"، وذلك من خلال تدوينة على إنستجرام، قالت فيها: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة