خالد صلاح

لامبارد: ما ذنبي إذا كانت كل الأهداف فى تشيلسى من أخطاء فردية؟

السبت، 17 أكتوبر 2020 07:51 م
لامبارد: ما ذنبي إذا كانت كل الأهداف فى تشيلسى من أخطاء فردية؟ لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برر فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، التعادل المخيب للآمال أمام ساوثهامبتون 3-3 ، بالأخطاء الفردية العديدة التي ارتكبها الحارس كيبا بالتعاون مع دفاع الفريق،فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال لامبارد خلال تصريحاته بعد المباراة: "الأهداف ليس لها علاقة بخطة اللعب، ماذا أفعل عندما يرتكب لاعب أو حارس أخطاء؟ نحن نشاهد العديد من الاهداف بالبريمرليج هذا الموسم ولا اعلم السبب، ربما جودة المهاجمين وعدم وجود فترة اعداد السبب خلف ذلك".

وأضاف: " طلبت من اللاعبين بين الشوطين أن لا يجب أن يؤثر علينا الهدف الأول لهم لكننا لم نقدم نفس الأداء بالشوط الثاني ولا اعلم السبب، مع الاسف مازالنا نرتكب الكثير من الاخطاء الفردية".

وعن أخطاء كيبا قال: من المؤسف ما حدث لانه قام بتصديات جيدة جدا الليلة، عليه ان يكون قوي ذهنيا لان هذا المطلوب في هذا المستوى من اللعبة".

ونفى لامبارد أن يكون لخطة اللعب دورا في التعادل حيث أتم تصريحاته: "لا أعتقد ان الأمر له علاقة بالخطة، لكن ذلك لا يعني اننا ملتزمين تماما بهذه الخطة".

تشيلسي ضد ساوثهامبتون

انتهى الشوط الأول بتقدم البلوز 2-1، سجل المهاجم الألمانى تيمو فيرنر هدفى البلوز فى الدقيقتين 15 و29، وهما أول أهدافه مع تشيلسى فى البريميرليج، فيما أحرز المهاجم المتألق دانى إنجز هدف ساوثهامبتون فى الدقيقة 43.

فى الشوط الثانى، نجح تشى آدامز فى تسجيل هدف التعادل للضيوف فى الدقيقة 57، قبل أن يعود الشاب كاى هافيرتز ويسجل هدف تشيلسى الثالث فى الدقيقة 59.

وفى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، يتمكن يانيك فيستيرجارد من تسجيل هدف التعادل لساوثهامبتون.

وبتلك يحتل تشيلسى المركز السادس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد ساوثهامبتون فى المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

وشارك المغربى حكيم زياش اليوم مع تشيلسى كبديل فى الدقيقة 72 فى أول ظهور رسمى له مع الفريق بعد انتقاله الصيف الحالى قادما من أياكس أمستردام، فيما غاب المدافع البرازيلى تياجو سيلفا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة