خالد صلاح

مشاهير العالم يقضون إجازاتهم على شواطئ عروس البحر الأحمر.. الغردقة تستقبل الدكتور مجدى يعقوب والسفير الأمريكى وزوجة رئيس صربيا.. ومنصة عالمية تصنف المدينة كثانى أفضل وجهة سياحية عربية.. صور

السبت، 17 أكتوبر 2020 02:13 ص
مشاهير العالم يقضون إجازاتهم على شواطئ عروس البحر الأحمر.. الغردقة تستقبل الدكتور مجدى يعقوب والسفير الأمريكى وزوجة رئيس صربيا.. ومنصة عالمية تصنف المدينة كثانى أفضل وجهة سياحية عربية.. صور مشاهير العالم يقضون إجازاتهم بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مدينة المشاهير" هكذا توصف مدينة الغردقة، عاصمة محافظة البحر الأحمر، باستقبالها المشاهير من كل أنحاء العالم فى المجالات المختلفة منها السياسيين والفنانين وكذلك نجوم الساحرة المستديرة، ليقضوا على شواطئها إجازاتهم، حيث إن بداية من مطلع الأسبوع الماضى زار مدينة الغردقة عدة من المشاهير من جهات مختلفة كان من بينهم دكتور القلب العالمى الدكتور مجدى يعقوب.

وشهدت المدينة وصول الدكتور مجدى يعقوب لمطار الغردقة الدولى بداية الأسبوع الماضى وتوجه إلى منتجع الجونى وبقى هناك لمدة 4 أيام حسب ما ذكرت مصادر أمنية سياحية، وغادر بعد انتهاء إجازته لأوربا .

شواطئ الغردقة (1)

كما استقبلت مدينة الغردقة وتحديداً منطقة الجونة السفير الأمريكى بالقاهرة جوناثان كوهين، وقضى إجازته أيضا بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الجونة وغادر أيضا إلى القاهرة بعد انتهاء إجازته، كذلك استقبل نفس الفندق الذى أقام فيه السفير الأمريكي، زوجة الرئيس الصربى ألكسندر فوتشيتش، والتى قامت برحلة بحرية من مارينا الجونة .

كذلك استقبلت مدينة الغردقة أمير من الأسرة الحاكمة بالسعودية، وآخر من الأسرة الحاكمة بالإمارات العربية المتحدة لقضاء إجازتهم بالغردقة، حيث وصلوا على متن طائرات خاصة لمطار الغردقة، حيث وصل الأمير يزيد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود بداية الأسبوع الماضى وقضى إجازته فى إحدى المنتجعات السياحية بمنطقة سهل حشيش جنوب الغردقة بصحبة 6 من أفراد أسرته.

شواطئ الغردقة (2)

وتضمنت إجازته رحلة بحرية فى إحدى الجزر القريبة من الشاطئ، وكذلك جولة سياحية بمدينة الغردقة السياحية، حيث قضى بصحبة أسرته 5 أيام بمنتجع سهل حشيش وغادر البلاد على متن طائرة خاصة إلى الأراضى السعودية .

فيما وصل الأمير سلطان بن حمد آل نهيان، على متن طائرة خاصة لمطار الغردقة بصحبة مجموعة من أصدقائه لقضاء إجازته فى منطقة الجونة شمال الغردقة، وعقب إنهاء إجازته نهاية الأسبوع الماضى قام بالإبحار لمدينة شرم الشيخ من الغردقة من ميناء الغردقة، لقضاء باقى أيام رحلته هناك .

يذكر أن صنف موقع تريب ادفايزر السياحى مدينتى الغردقة وشرم الشيخ ضمن أفضل 10 واجهات سياحية بالشرق الأوسط، حيث احتلت مدينة الغردقة المركز الثاني، بعد مدينة أبو ظبى الإماراتية، واحتلت مدينة شرم الشيخ المركز الرابع وذلك ضمن أكثر الوجهات السياحية المفضلة على مستوى الشرق الأوسط .

شواطئ الغردقة (3)

وكان أكد رجل الأعمال كامل أبو علی رئيس جمعية مستثمری البحر الأحمر علی ثقته الكاملة فی اختیار الغردقة لكونها مقصد سیاحی معتدل المناخ طوال العام وشهادة السیاح بإتباع الغردقة أفضل الاحتیاطات الاحترازیۃ لضمان صحة السیاح .

وأضاف فى بيان سابق له أن مدينة الغردقة تحتوى على شواطئ خلابة وجزر بحرية مختلفة وكذلك كائنات بحرية فريدة من نوعها مثل الدلافين والسلاحف والقروض وغيرها من الكائنات البحرية المختلفة، فضلا عن أنها بها مجموعة كبيرة ومميزة من الغرف الفندقية.

 

شواطئ الغردقة (4)

 
 
شواطئ الغردقة (5)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة