خالد صلاح

هنيدى وليلى علوى ينعيان والدة الشهيد المنسى: متجمعين فى الجنة

السبت، 17 أكتوبر 2020 10:32 م
هنيدى وليلى علوى ينعيان والدة الشهيد المنسى: متجمعين فى الجنة الشهيد المنسى ووالدته
ذكى مكاوى - عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" نعى النجم محمد هنيدى، سناء جاد، والدة الشهيد العقيد أحمد منسي، والتى توفيت مؤخراً بعد صراع مع المرض، حيث كانت مريضة من قبل وفاة الشهيد، وغرد هنيدي قائلًا: "متجمعين في الجنة إن شاء الله.. أم بطلنا شهيدنا المنسي في ذمة الله، عرفتي تربي بطل هنفضل فخورين بيه مهما طال الزمن، زي ما احنا فخورين بيكي كأم مصرية ربت وعملت بطل ضحى بحياته عشان وطنه، ربنا يرحمك يا رب". 
 
 
هنيدى عن والدة المنسى
هنيدى عن والدة المنسى
 
كما حرصت الفنانة ليلى علوى على نعي والدة الشهيد المنسى قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فى جنة الخلد بجوار بطلنا الشهيد العقيد أحمد منسى بإذن الله".
 
ليلى علوى عبر انستجرام تنعي والدة المنسي
ليلى علوى عبر انستجرام تنعي والدة المنسي
 
وشيعت مساء اليوم السبت، جنازة سناء محمد رضا والدة الشهيد العقيد أحمد صابر منسى بمدافن العائلة بالروبيكى بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حيث حضر الجثمان بسيارة إسعاف، وأدى المئات صلاة الجنازة على روح الفقيدة بالمقابر، وتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير بجوار مقبرة ابنها الشهيد، وشارك فى تشييع الجنازة المئات من أبناء مدينة العاشر من رمضان، فيما حرص عدد من زملاء الشهيد المنسى على حضور الجنازة والمشاركة فى تشييع جثمان والدته. فيما قصرت الأسرة تلقى العزاء على تشييع الجنازة بالمقابر، وتلقى أشقاء الشهيد العزاء من أمام المقابر.

وكانت سناء محمد رضا، والدة الشهيد البطل العقيد أحمد صابر منسي قد توفيت فى الثانية من ظهر اليوم، بعد تعرضها لأزمة صحية، ونقلها لأحد مستشفيات التجمع الخامس وخيم الحزن على المصريين.. يذكر أن البطل أحمد صابر منسى استشهد فى 7 يوليو 2017 خلال أحداث الهجوم على كمين البرث.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة