خالد صلاح

"وقاحة أعداء الوطن".. كاتب صحفى يكشف سر هجوم المقاول الهارب على الشهيد منسى

السبت، 17 أكتوبر 2020 02:22 م
"وقاحة أعداء الوطن".. كاتب صحفى يكشف سر هجوم المقاول الهارب على الشهيد منسى جانب من المداخلة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإعلامية لما جبريل مقدمة برنامج "المواجهة" عبر قناة إكسترا نيوز، هجوما حادا على المقاول الهارب محمد على، ووصفته بـ"الجاهل والوقح"، بسبب تطاوله على الشهيد البطل أحمد منسى.

 

وقالت لما فى برنامجها :"هذا الممثل الفاشل يتطاول على الشهيد البطل أحمد منسى، وقمة جهله أن يصف هذا الشهيد بالإرهابى، هذا الفاشل أجرى مقارنة منحطة يقارن فيها بين منسى الشهيد الذى يدافع عن تراب وطنه وحدود مصر، وبين إرهابى تكفيرى يدعى هشام عشماوى الذى حكم عليه بالإعدام، ورأينا جميعا اعترافات هذا الإرهابى بنفسه عن العمليات الإجرامية والإرهابية فى سيناء"، مؤكدة أن المقاول الهارب دائما يكذب ويزيف فى تصريحاته.

 

 

من جانبه، قال الكاتب الصحفى أحمد سلطان، إن ما يقوله المقاول الهارب ليس جديدا عليه، وكذلك ليس بجديد على المنصات الدعائية لجماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن الجماعة سعت خلال الفترة الماضية لضرب الثوابت الوطنية وزعزعة الاستقرار الداخلى، وتشويه رموز الوطن، ودائما تطلق الأكاذيب سعيا منها لتضليل الشعب المصرى.

 

وأوضح أن جماعة الإخوان الإرهابية، أفلست من الناحية الإعلامية واتضح ذلك في الفترة الماضية وبشهادة المقاول الهارب، حينما قال إن قنوات الإخوان فشلت في الحشد لما كان يدعو له من مظاهرات وما إلى ذلك، متابعا: "الجماعة حاولت خلال الفترة الماضية إثارة أى مسألة للتكسب من وراءها، ولما وجدت أن الشعب أصبح لديه وعى كاف وإعجاب بنموذج العقيد أحمد منسى حاولت تشويه هذا النموذج ومقارنته بالإرهابى هشام العشماوى".

 

وأشار إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية، تحاول منذ مارس الماضى تقديم صورة هشام عشماوى في صورة البطل، ولكن هذا الفعل لاقى رفض كبير من الشارع المصرى ومن الخارج، مستكملا: "الشعب المصرى يدرك مؤامرات الإخوان جيدا.. الإخوان روجت منذ سنوات أن سيناء خالية من الإرهاب في محاولة منها لرفع شبهة الإرهاب عن نفسها وتقديم نفسها في صورة الجماعة الإصلاحية لخداع الشعب المصرى.. وهناك رابط بين هشام عشماوى والتنظيمات المسلحة التي نشأت من رحم جماعة الإخوان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة