خالد صلاح

الهلع يسيطر على الهارب محمد على بسبب اتفاقية تسليم المجرمين فى كاريكاتير اليوم السابع

الأحد، 18 أكتوبر 2020 10:26 م
الهلع يسيطر على الهارب محمد على بسبب اتفاقية تسليم المجرمين فى كاريكاتير اليوم السابع كاريكاتير اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت ريشة فنان الكاريكاتير أحمد قاعود الضوء على تصريحات وزيرة خارجية إسبانيا التي تؤكد توقيع اتفاقية تسليم المجرمين مع مصر قريبًا.. وهو ما أصاب المقاول الهارب محمد على بحالة من الهلع بسبب جرائمه المتواصلة ضد الدولة المصرية.

وكانت قالت ارانشا جونزاليزا لايا وزيرة خارجية إسبانيا، إن إسبانيا ومصر يناقشان حاليًا عددًا من الاتفاقيات فى مجالات عديدة، ومنها مقترح اتفاقية لتبادل "المجرمين الهاربين" بين البلدين، والتى من المرجح أن تظهر للنور قريبًا. وشددت أرانشا أن وزارة الخارجية الإسبانية ونظيرتها المصرية تجريان محادثات منذ فترة من الزمن لإيجاد حل وتوقيع اتفاق قريبا في هذا الشأن.

وأكدت الوزيرة أرانشا فى تصريحات خاصة بالفيديو لـ "اليوم السابع"، أن العلاقات الثنائية بين البلدين قوية جدًا، مشددة على أن كلا البلدين اتفقا على التصدي لتجارة البشر والإرهاب، ومنع الشبكات التي تهدد البلدين لإثارة النشاط الإجرامي بها وزعزعة استقرارهم.

وفى أول زيارة لها بعد توليها منصب وزيرة الخارجية الإسبانية، التقت أرانشا بالرئيس عبد الفتاح السيسى، واتفقا على أهمية استمرار التشاور المنتظم والمكثف بين البلدين لمواجهة التحديات التي تواجهها المنطقة، وبما يحقق آمال شعوبها في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية، حسبما أفاد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي.

 

كاريكاتير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة