خالد صلاح

شيرى وهيدى يناقشان تأثير المظهر على الرجل فى "راجل و2 ستات".. شيرى: دراسة تؤكد أن أصحاب المظهر الجيد يحققون مكاسب مالية أكثر.. هيدى: الشخص حسن المظهر يؤثر على حياتنا الاجتماعية والعملية

الأحد، 18 أكتوبر 2020 07:12 م
شيرى وهيدى يناقشان تأثير المظهر على الرجل فى "راجل و2 ستات".. شيرى: دراسة تؤكد أن أصحاب المظهر الجيد يحققون مكاسب مالية أكثر.. هيدى: الشخص حسن المظهر يؤثر على حياتنا الاجتماعية والعملية راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى: "إن ضرب الأبناء وبالتحديد البنات فى المنزل من قبل أسرهم أصبح موروثا ثقافيا، حيث يرى البعض أن يتم استخدام العنف ضد بناته". وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على ON E أن العلاقة الجيدة بين البنت والأب تشكل صورة المرأة فى الجنس الآخر، كما أن البنت تكون فيما بعد أكثر منطقية في التفكير وفى اختيار الشريك الآخر. ولفتت الإعلامية شيرى إلى أن الشقيق يكون أحيانا أكثر عنفا فى التعامل مع شقيقته عن الأب.

وقالت الإعلامية شيرى إن مظهر الشخص يؤثر بشكل كبير على حياته العملية، مشيرة إلى أن كفاءة الشخص تعتمد بشكل كبير على مظهره، ويجعل كثيرا من الناس تسمع منه، أما الشخص الذى لا يتسم بحسن المظهر فإن كثيرا من الناس لا تسمع منه.

وأضافت الإعلامية شيرى أن هناك دراسة تم إجراؤها على العاملين في "وول ستريت"، حيث تم إجراؤها على العاملين في هذا الشارع، خاصة العاملين فى المؤسسات المالية، لافتة إلى أن الدراسة أكدت أن أصحاب المظهر الجيد يحققون مكاسب مالية أكثر.

ولفتت الإعلامية شيرى إلى أن الدراسة أكدت أن الأشخاص الأقل فى المظهر لا يحققون مكاسب مالية كثيرة حتى لو كانوا يؤدون بنفس كفاءة أصحاب المظهر الجيد.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم إن المظهر جزء لا يتجزأ من حياتنا، مشيرة إلى أن حسن المظهر لا يؤثر فقط على حياتنا الاجتماعية فقط بل يؤثر أيضا على حياتنا العملية بشكل كبير. وأضافت هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E أن حسن المظهر لا علاقة بالبساطة، فقد يكون الإنسان بسيطا وفى ذات الوقت حسن المظهر، لافتة إلى أن حسن المظهر ليس رفاهية.

وتابعت هيدى: "لا بد أن نهتم بالمظهر"، موضحة أن حسن المظهر ليس أمرا مكلفا، مشيرة إلى أن المظهر الجيد ونظافتنا الشخصية ليست رفاهية ولكن أساسيات الحياة، موضحة أن هناك استطلاعا رأى تم إجراؤه على البنات أكدوا أن 78% من السيدات ينجذبون للشخص الذى لديه مظهر جيد وطريقة ارتداء ملابسه جيدة، كما أن 80% من البنات ييؤكدون أنه لا يمكن الاستغناء عن المظهر الجيد لشريك الحياة، وقد يستغنون عن أنه غنى.

بدوره قال الفنان أحمد صلاح حسنى إنه لا يركز بشكل كبير على مظهر الشخص ما إذا كان جيدا أم لا، موضحا أنه دائما ما يرى أن الإنسان البسيط يكون أكثر عمقا فى الحياة عن الإنسان ذى المظهر الجيد.

وأضاف أحمد صلاح حسنى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة ON E، أنه يهتم كثيرا بالأشخاص البسيطة عن الأشخاص التي تهتم بمظهرها، لأنه يجد أن الإنسان البسيط يكون لديه أفكار عميقة.

وأوضح الفنان أحمد صلاح حسنى أن الإنسان الطبيعى ليس طوال الوقت مهتما بمظهره بل يهتم أكثر بدخله الشهرى  وكيف سيصرف على منزله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة