خالد صلاح

مجدى عبد الغنى يوجه رسالة لجماهير الأهلى عبر تليفزيون اليوم السابع "فيديو"

الأحد، 18 أكتوبر 2020 10:06 م
مجدى عبد الغنى يوجه رسالة لجماهير الأهلى عبر تليفزيون اليوم السابع "فيديو" تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مجدى عبد الغني، نجم الأهلى السابق، رسالة إلى جماهير النادي الأهلى، قائلا: "جمهور النادي هو اللى عملنى وخلانى أتألق في الملاعب لأني خايف على شعور الجمهور، وهو الجمهور اللى خلى مجدى عبد الغني يسجل 3 أهدف في مباريات نهائية لبطولات أفريقيا، لغاية دلوقتى الجمهور بيتحاكي بيهم، وتسبب في احتراف مجدى عبد الغنى".

وتابع مجدى عبد الغني في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع قائلا: "جمهور النادي الأهلى ليه فضل على الدنيا كلها وعلى النادي الأهلى وعلى الجميع، وكلنا خدام للنادي الأهلى والنادى الأهلى فوق الجميع"، مشيرا إلى أن رمزية مجلس إدارة النادي الأهلى موجودة منذ سنوات وحتى وقت انتقاده لأى شخص يظل صديقا للجميع.

وحول عزمه على التقدم بمبادرة للتهدئة، قال مجدى عبد الغني إن الكبير هو الذى يقدم مبادرات وليس الصغير، مشيرا إلى أن أي شيء في مصالحة النادي الأهلى يقبلها، مؤكدا أنه خدم النادي الأهلى ولم يبخل بذرة عرق، مشيرا إلى أنه ترك والده في المستشفى للعب مباراة الأهلى في البطولة الأفريقية استجابة للجهاز الفني للفريق، مشيرا إلى أنه يعشق جماهير الأهلى.

وأكد عبد الغني أن تقدير الرموز يأتي من خلال المسئولين وهى التي تدعوا للتكريم والتقديم والوضع في المكان الذي يليق بالشخص.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة