خالد صلاح

ويؤكد: لو الأمر بيدى لحولته للتحقيق..

محمد شبانة لـ الإبراشى: ولا مائة من أسامة هيكل يستطيعون هدم الإعلام المصرى

الأحد، 18 أكتوبر 2020 12:43 ص
محمد شبانة لـ الإبراشى: ولا مائة من أسامة هيكل يستطيعون هدم الإعلام المصرى وزير الدولة للإعلام
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد شبانة، أمين عام نقابة الصحفيين، إنه لا يستطيع أحد تحطيم صناعة الإعلام المصرية، نظراً لدورها الكبير في المجتمع، وتابع: "ولا مائة من أسامة هيكل يستطعيون تحطيم مهنة الإعلام في مصر لأنها من المهن التي لها دور كبير جداً فيما وصلنا إليه الآن والجميع يعلم ذلك.. وأنا معرفش أسامة هيكل بيشتغل أيه بالظبط.. هل هو يحدث المواطن عن النجاحات التي تتم في مصر بأسلوب سهل وبسيط، ولا هو قاعد يتكلم على ده ويلسن على ده ويخبط في ده.. وهل هو يريد أن يهدم المعبد على الإعلام".

وأضاف "شبانة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الإعلام له هيئات مستقلة تقوم بتطويره، مشدداً على أن مهنة الإعلام في مصر لها دور كبير ولا يستطيع أحد أنكارها، وتابع: "أنا عاوز أسأل أسامة هيكل هل المواطن يعلم ما هى المشروعات القومية التي نفذتها الدولة المصرية.. هل الوزير كلم المواطن عن حملة الـ100 مليون صحة؟".

وشدد "شبانة"، على أن تصريحات أسامة هيكل، تهين الصحافة والإعلام والتليفزيون المصرى وستظل نقطة سلبية في جبينه لن يتخلص منها، وتابع: "التصريحات مصيبة سودة ومش فاهم دماغه.. ولو الأمر بيدى في النقابة لحولت أسامة هيكل للتحقيق.. الصحفى لو مش معاه غير 5 جنيه في جيبه لكن كرامته بتكون في السماء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة