خالد صلاح

أحمد سمير يخطف الفوز لطلائع الجيش على نادي مصر في الوقت الضائع

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:19 م
أحمد سمير يخطف الفوز لطلائع الجيش على نادي مصر في الوقت الضائع فريق طلائع الجيش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مباراة نادى مصر وطلائع الجيش بفوز الأخير بهدف نظيف في المباراة المقامة بينهما على استاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الـ 33 في الدورى.

جاء شوط المباراة الأول ضعيف المستوى من الفريقين، وسيطر فريق طلائع الجيش على منطقة وسط الملعب ولكن دون خطورة علي مرمى نادي مصر، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ فريق طلائع الجيش الشوط الثانى وعينه علي النقاط الثلاثة، حيث كثف لاعبو الطلائع من هجماتهم علي مرمى نادي مصر، ولكن تألق الدفاع وحارس مرمي نادى مصر حالا دون إحراز اهداف، وفي الدقيقة 91 يحرز أحمد سمير هدف طلائع الجيش ليتنتهي المباراة بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف.

بهذة النتيجة يتجمد رصيد نادي مصر عند النقطة 21 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 18 لقاء وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 55 هدفًا، فيما يحتل الطلائع المركز الثانى عشر برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 9 وتعادل في 14 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

وتأكد هبوط نادي مصر إلى دوري الدرجة الثانية في مصر بعد الفوز الذي حققه وادي دجلة على أسوان في الجولة 31، حيث تأكد أن الفوز بكل المباريات المتبقية لنادى مصر لن يكون طوق نجاته من الهبوط ليلحق بنظيره طنطا ويعودان للمظاليم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة