خالد صلاح

أحمد موسى يهاجم أسامة هيكل بعد تصريحاته عن الإعلام المصرى: فعلت مصيبة ولم تساعد إلا أعداء الوطن.. لماذا تطعننا مثل الإخوان؟.. كلامك كذب وترويج شائعات.. وأحدثت قطيعة مع إعلام بلدك فلماذا لا تقدم استقالتك؟

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 08:57 م
أحمد موسى يهاجم أسامة هيكل بعد تصريحاته عن الإعلام المصرى: فعلت مصيبة ولم تساعد إلا أعداء الوطن.. لماذا تطعننا مثل الإخوان؟.. كلامك كذب وترويج شائعات.. وأحدثت قطيعة مع إعلام بلدك فلماذا لا تقدم استقالتك؟ أحمد موسى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الإعلامى أحمد موسى، هجوما حادا على أسامة هيكل، وزير الدولة لشئون الإعلام، بسبب حديثه عن الإعلام المصرى على السوشيال ميديا، قائلاً: ما قاله خدم به أعداء مصر.. ولم يساعد إلا أعداء الوطن".

 

وقال موسى، في برنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، إنه يتعجب من تشكيك أسامة هيكل في دور الإعلام الوطنى المصرى، متابعا: "اللى كتبه أسامة هيكل عن الإعلام المصرى لا وقته ولا توقيته وغير صحيح على الإطلاق.. رئيس الجمهورية بيتكلم بنفسه عن دور الإعلام المصرى في مساندة الدولة المصرية".

 

 

وأضاف أحمد موسى، أن الإعلام المصرى يوجع الإعلام المعادى بشكل كبير، مبينا: "قنوات الإرهاب ليل نهار بتهاجمنا ولو إحنا مش واجعينهم هيتكلموا علينا؟!.. ولماذا فعل وزير الدولة للإعلام هذا الأمر حاليا؟ ولماذا لم يقف مع الإعلام في حربنا ضد الإرهاب".

 

 

وأردف أحمد موسى قائلا: "كنت أنتظر من وزير الدولة للإعلام أن يقود معركتنا مع الإعلام المعادى بنفسه، لأن قضايا الوطن فوق الجميع.. ورجل الدولة يجب أن يخرج منه الكلام بحساب.. نحن لنا حق على وزير الإعلام ويجب أن نتحدث عما فعله ونعاتبه عليه.. أنا لا أكلم الزميل الصحفى أسامة هيكل ولكن الوزير أسامة هيكل".

 

 

واستكمل مقدم البرنامج: "وزير الدولة للإعلام عمل مصيبة وعملتله دوشة مع كل الناس، كلام الوزير منح جميع قنوات الإعلام المعادى رسالة وظلوا يصفقوا عليها وليس وراءهم سوى كلامه منذ أيام"، مؤكدا أن ما فعله أسامة هيكل لا يليق بوزير أو رجل دولة على الإطلاق في ظل الحروب التي تخوضها الدولة المصرية على كل الجبهات.

 

 

واتهم الإعلامى أحمد موسى، الكاتب الصحفى أسامة هيكل، وزير الدولة لشئون الإعلام، بالكذب وترويج الشائعات في تصريحاته عن الإعلام المصرى ودوره الوطنى المساند للدولة المصرية.

 

 

وأضاف موسى، أن معركة الإعلام المصرى ضد الإرهاب الإخوانى الإعلامى من الخارج "قوية"، كان يفترض أن يقف في مقدمتها أسامة هيكل بنفسه، متابعا: "الإعلام المصرى أحبط كل مؤامرات الإرهابيين، وليس وزير الدولة للإعلام، إزاى وزير الدولة للإعلام يجي يشكك فيا؟! أنت بتدى رسالة لمين في هذا التوقيت؟.. وزير الدولة للإعلام طعن الإعلام المصرى كما يتم طعننا من جماعة الإخوان الإرهابية.. وكل الكلام الذى خرج منه أكاذيب وشائعات وغير حقيقى".

 

وأشار أحمد موسى، إلى الإعلام المصرى بكل أشكاله حائط صد ضد مخططات الإعلام المعادى، متسائلا باستنكار: "وزير الدولة للإعلام في المطبخ الإعلامى.. لماذا يقوم بهذا التكسير في المنظومة؟ وهو يعلم حجم الإنفاق من الخارج للعمل ضد مصر؟".

 

 

واستكمل موسى: "أسامة هيكل يدعم الإعلام الذى يخون مصر بتصريحاته ضد الإعلام المصرى وتكسيره فيه، من المؤسف أن يخرج الوزير المسئول عن الإعلام في بلدي لطعن الإعلام بتاع بلدى".

 

وأشار إلى أن دور وزير الدولة للإعلام مهم جدا في تطوير ودعم الإعلام المصري وليس تكسيره وإسقاطه، مردفا: "الإعلام المعادى مش وراه غير هذا الموضوع لأنه الوزير أعطاهم اللى هما عايزينه واللى بيتمنوه رغم إنه غير صحيح وكذب وشائعات وكل اللى كتبه غلط".

 

 

واستطرد: "مش عايز وزير الدولة للإعلام يزعل مني، لكن هو لا سابنا في حالنا ولا دخل معنا المعركة.. إزاى وزير مسئول لما يخاطب يطلع يكتب كده؟!.. ماحدش بياخد تعليمات في الإعلام المصرى، وللأسف وزير الدولة للإعلام عمل قطيعة مع كل الإعلام.. كت أتمنى بدلا من أن يكتب هذا الكلام أن يتقدم لرئيس الوزراء باستقالته فورا.. إذا كان الإعلام مش عاجبنى طيب أنا باقى ليه؟!".

 

وأكد أحمد موسى قائلا: "الإعلام المصرى سيقبى بكل رجاله تليفزيون وجرائد وإلكترونى وإذاعة ليتصدى لكل المؤامرت ويستمر في معركته مع الإعلام المعادى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة