خالد صلاح

أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من موجة عدم استقرار تبدأ غدا وتنتهى الأحد

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:30 م
أمطار غزيرة ورعدية.. الأرصاد تحذر من موجة عدم استقرار تبدأ غدا وتنتهى الأحد حالة الطقس
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة  الطقس خلال الفترة من غد الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 حتى الأحد 25 أكتوبر 2020.

وأكدت هيئة الأرصاد ، أنه من المنتظر أن تشهد البلاد اعتبارا من غد الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020 وحتى يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020 حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية .

وكشفت هيئة الأرصاد، أنه من المتوقع أن تسقط الأمطار غدا الثلاثاء، وتكون متوسطة على السلوم- سيوة - مطروح - الضبعة ) وخفيفة على الإسكندرية، ويوم الأربعاء تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة - الاسكندرية ومناطق من الوجه البحري ( البحيرة - كفر الشيخ ) تمتد متوسطة على باقي محافظات الدلتا ۔


ومن يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر إلى الأحد الموافق 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية ( السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة - الاسكندرية . رشيد - دمياط ) ومناطق من الوجه البحري ( البحيرة كفر الشيخ الدقهلية - الغربية - المنوفية - الشرقية ) و مدن القناة بورسعيد الاسماعيلية - السويس ) والسواحل الشرقية للبلاد وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد ( الفيوم - بني سويف - المنيا ) .

ويسود اليوم الاثنين، طقس مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة، وطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة، ويسود طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء، والرياح نشطة، وطقس حار على شمال وجنوب الصعيد مع شبورة مائية والرياح معتدلة.

كما يتوقع خبراء الأرصاد، شبورة مائية على الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، كثيفة على مناطق من شمال ووسط سيناء.



 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة