خالد صلاح

استياء فى برشلونة بسبب أداء بيانيتش قبل انطلاقة دوري الأبطال

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 01:01 م
استياء فى برشلونة بسبب أداء بيانيتش قبل انطلاقة دوري الأبطال بيانيتش
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الهولندى رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسبانى، وإدارة الفريق الكتالونى، مستاؤون للغاية من الحالة البدينة للاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش قبل مواجهة فيرينكفاروسى المجرى، فى انطلاقة منافسات الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا المحدد لها غدا الثلاثاء.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة النادي الكتالونى فوجئت بشكل سلبي من الحالة الجسدية السيئة التى وصل بها ميراليم  بيانيتش، وأن اللاعب غير قادر على مواكبة زملائه فى التدريبات ومتأخر عنهم بشكل كبير.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن برشلونة لعب أربع مباريات في الدوري لكن ميراليم بيانيتش لا يزال فى مرحلة متأخرة، لقد فقد لياقته البدنية ولا يزال بعيدًا عن زملائه في التدريب، يثق طاقم التدريب به ويدرك أنه عانى من فيروس كورونا ، لكنهم ما زالوا يشعرون أن رجل يوفنتوس السابق ترك نفسه يبتعد كثيرًا في أغسطس.

تدرب البوسني الدولي مع برشلونة لأول مرة في 17 سبتمبر عندما كان غالبية الفريق يتدرب منذ 31 أغسطس. لذلك ، فانه لا يزال بعيدًا عن ذروة اللياقة البدنية، الحقيقة هي أنه يكافح لمضاهاة كثافة زملائه في التدريب،هذا ليس مدعاة للقلق - لقد بدأ الموسم للتو - لكنه يثقل كاهل الجهاز الفني.

وكان بيانيتش ، الذي لعب 12 دقيقة ضد فياريال و 15 دقيقة أخرى ضد إشبيلية ، على أهبة الاستعداد لبدء المباراة ضد خيتافي. ومع ذلك ، فقد أصيب في ظهره في مباراة دولية مع منتخب البوسنة ضد بولندا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة