خالد صلاح

السيطرة على حريق نشب بجراج سيارات فى الغربية

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 03:35 م
السيطرة على حريق نشب بجراج سيارات فى الغربية حماية مدنية - أرشيفية
الغربية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت قوات الحماية المدنية بالغربية، على حريق هائل نشب داخل جراج سيارات بجوار محكمة طنطا القديمة خلف ديوان مبنى محافظة الغربية بمدينة طنطا دون وقوع إصابات بشرية.

كانت مديرية أمن الغربية تلقت بلاغًا من إدارة الحماية المدنية بنشوب حريق بجراج سيارات خلف ديوان المحافظة، وعلى انتقلت الإجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارتى إطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة نشوب الحريق بسبب ماس كهربائى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت قوات الحماية المدنية بالغربية، سيطرت على حريق هائل اندلع بشقة مدير الإدارة المركزية لمكتب محافظ الغربية، الكائنة بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية بعد تسبب ماس كهربائى بثلاجة الطعام  بالشقة فى اشتعال النيران بغرفة المطبخ وامتدادها لباقى الغرف واشتعال النيران بباقى الشقة.

وكان العميد تامر طنطاوى مأمور مركز كفرالزيات قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة بقيام اللواء ممدوح هجرس رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب محافظ الغربية بالإبلاغ باندلاع ادخنة والسنة نيران من شقته بمدينة كفرالزيات بعد إبلاغه من قبل الجيران بذلك ، ومشاهدتهم بتصاعد الادخنة من نوافذ المنزل.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والحماية المدنية إلى المنزل، حيث تبين اشتعال النيران بالطابق الثانى من المنزل وتبين عدم تواجد أحد فيه وتمت السيطرة على النيران واخمادها قبل امتدادها إلى باقى المنزل، وتبين من المعاينة الأولية حدوث ماس كهربائى بثلاجة الطعام بالمنزل، مما أدى لاشتعال النيران وتم تحرير محضر بالواقعة وحصر للتلفيات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة