خالد صلاح

تعليم المنوفية تعلن غدا الثلاثاء آخر أيام الاختبارات المميكنة للتخلفات

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 01:12 م
تعليم المنوفية تعلن غدا الثلاثاء آخر أيام الاختبارات المميكنة للتخلفات أحمد سويد مدير تعليم المنوفية
المنوفية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية صباح اليوم أن غدا الثلاثاء هو آخر أيام الاختبارات المميكنة للمعلمين المتقدمين لشغل الوظائف الإشرافية بلجنة القيادات عن العام الدراسي الجديد  لجميع التخصصات للمعلمين الذين تخلفوا بعذر  مقبول عن الحضور في اليوم المخصص لهم.

وتعقد الاختبارات بقاعات مركز التطوير التكنولوجي بديوان المديرية بدء من الثامنة صباحا وسط اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

استقبلت مدارس المنوفية فى ثان أيام العام الدراسى الجديد، طلاب الصفوف المحدد حضورهم طبقا لجدول الحضور من قبل وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، وذلك فى ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد، حيث التزمت جميع المدارس فى 10 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة للحفاظ على الطلاب، والتزم الطلاب بارتداء الكمامات والتباعد، منعا لانتشار فيروس كورونا.

كما قام المعلمون والمعلمات بالتنبيه على الطلاب بعدم خلع الكمامة طول اليوم الدراسى والالتزام بالتباعد داخل الفصول وخارجها منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأنهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021 ،وأكد المهندس أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، عن تفعيل مجموعات التقوية لجميع المراحل التعليمية ومتابعة تنفيذها بكل دقة والتأكد من انتهاء وضع الإطار العام والشكل النهائي للجداول الدراسية، والمراجعة الأخيرة لموقف تسليم الكتب الدراسية للطلاب لتحقيق عام دراسى منضبط ومنتظم، مشيرا إلى أن محافظ المنوفية يولي اهتماما كبيرا بملف التعليم بالمحافظة كما أنه يتابع بنفسه مدى جاهزية المدارس واستعدادها للعام الدراسي الجديد .

يأتى ذلك في إطار حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب لانطلاق عام دراسي متميز ومنضبط للطلبة بجميع المراحل في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد دون عقبات أو مشاكل .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة