خالد صلاح

حظك اليوم الاثنين 19/10/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عليك بالراحة والاسترخاء

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 19/10/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عليك بالراحة والاسترخاء برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بكونه شخص هادئ، وطموح ويسعى لتحقيق أهدافه بقوة سواء فى العمل أو حياته الشخصية، وفي المقابل يتميز بحساسيته وعاطفته مع شريك حياته، وتعتبر الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر هى فترة مواليد برج العقرب، ومن مشاهيره النجم العالمى ليوناردو دي كابريو، وفى السطور التالية يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت راضٍ تماما عن وظيفتك وجيد في القيام بمهامها أيضا، فقد تفقد أعصابك اليوم وتدخل في جدال مع زملائك، احذر من اتخاذ أي قرار متهور بناء على هذه الاضطرابات اللحظية، وهناك فرصة لترك وظيفتك لذلك من الضروري أن تحافظ على أعصابك اليوم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

عليك تكثيف الكلمات الرومانسية مع الحبيب اليوم، فعلى الرغم من أن العلاقة قد تستغرق وقتًا لتنجح بسبب عدم النضج الذي تتمتع به أنت وشريك حياتك أيضا، لذلك حاول ألا تشعر بعدم الأمان تجاه ماضي الشريك ولا تدع الأنا تشكل أرضية لسوء الفهم بينكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

أنت تتمتع بصحة جيدة بشكل عام، ولكن نظرا لأن الأوقات تزداد صعوبة، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بصحتك ونظامك الغذائي، قم بتضمين العديد من الفيتامينات في نظامك الغذائي والتي بدورها ستساعدك في الحفاظ على نظام مناعة جيد. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يجب عليك الراحة والاسترخاء فهما كلمتا السر لهذا اليوم، لقد كنت ترهق نفسك بقوة في الأيام القليلة الماضية والآن حان الوقت للاستمتاع بثمارعملك، لا تخطط لحفلة كبيرة وبدلاً من ذلك، خذ يوما من التأمل الهادئ. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة