خالد صلاح

حفيد محمود ياسين يوجه رسالة مؤثرة لجده الراحل: هيفضل شرف ليا إنى شايل اسمك

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:49 م
حفيد محمود ياسين يوجه رسالة مؤثرة لجده الراحل: هيفضل شرف ليا إنى شايل اسمك الفنان الراحل محمود ياسين
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بكلمات مؤثرة وجه محمود عمرو حفيد الفنان الراحل محمود ياسين رسالة إلى جده الفنان الراحل الذي رحل عن عالمنا مؤخرا عن عمر ناهر الـ 79 عاما بعد صراع مع المرض، حيث نشر مقطع فيديو قديم للنجم محمود ياسين معلقا عليه قائلا: "هيفضل شرف ليا طول حياتى إنى شايل اسمك يا حبيبى ويا رب أكون قد اسم محمود ياسين كإنسان قبل أى حاجة تانية، ربنا يرحمك يا حبيبي وإن شاء الله نتقابل تانى فى الجنة".

 

 

وشارك محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصورة نادرة تجمعه بالفنان الراحل محمود ياسين، معلقا عليها: "في الجنة الله يا حبيبي إن شاء الله".

وفي وقت سابق، قال محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، إنه يلمس تأثر الشارع المصرى بفقدانه لجده، قائلا: "كان إنسان عظيم فى كل حاجة، كان ونعم الأب والجد".

وأضاف خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دى إم سي"، أنه تعلم منه قيم كثيرة، وتأثر خاصة بحبه للتمثيل، مشيرا إلى أنه كان يعتبره مثله الأعلى.

وتابع: "أكثر شيء لمسته من مسيرة جدى، حب الناس وأهمية أن نتعامل مع الناس بحب ورحمة"، معقبا: "لما بروح أى لوكيشن تصوير بلاقى الناس تكلمنى عن جدى ومواقفه معاهم بشعر بالفخر، وده علمنى أهمية حب الناس فى حياتنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة