خالد صلاح

رئيس نقطة شرطة شطورة يصطحب بنت شهيد لمدرستها..صور

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 09:14 ص
رئيس نقطة شرطة شطورة يصطحب بنت شهيد لمدرستها..صور توصيل بنت شهيد لمدرستها
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطحب النقيب ثابت سعيد رئيس نقطة شرطة شطورة بسوهاج، بنت الشهيد البطل محمد أحمد حامد، الذي استشهد في سيناء سنة 2005، إلى مدرسة الثانوية العامة المشتركة بشطورة.

واستقبلها زملائها بحفاوة شديدة، وساهم وجود ضابط الشرطة مع الطالبة على رسم البسمة على وجهها، مما جعلها تشعر بالفخر بكونها ابنة شهيد شرطة.

 وفي مشاهد حضارية وراقية، رافق ضباط قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع عدد من قيادات وضباط مختلف مديريات الأمن عقب مراعاة كافة التدابير الإحترازية للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، أبناء الشهداء للمدارس، مؤكدين أن ذكرى آبائهم وسيرتهم العطرة ستبقى خالدة ومضيئة فى ذاكرة الوطن، وأن تضحيات آبائهم الأبطال تعكس مدى إيمانهم برسالة الأمن، وشعورهم بالمسئولية تجاه البلاد، وأنها ستظل دوماً وساماً على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والبطولة والفداء.

وكان لتلك الزيارات بالغ الأثر فى نفوس أبناء وأسر الشهداء الذين أعربوا عن فخرهم وإعتزازهم بتلك المبادرة التى تُعد تكريماً لآبائهم وذويهم الذين إستشهدوا دفاعاً عن الحق لكى يأمن الجميع.

وأعرب القائمون على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوى لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة