خالد صلاح

عبد الله السعيد وراء إصابة قفشة قبل مواجهة الأهلى والوداد

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 06:30 م
عبد الله السعيد وراء إصابة قفشة قبل مواجهة الأهلى والوداد قفشة
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر داخل النادى الأهلى أن إصابة محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب الفريق الأحمر لم تحدث فى مباراة الوداد المغربى ولكنها كانت فى مباراة بيراميدز ببطولة الدورى العام، وذلك بعد سقوط عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز على صدره.

وشارك قفشة فى مواجهة الوداد فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا وهو مصاب إلا أن ما زاد الأمر هو تعرض اللاعب لكدمة فى الصدر بنفس المنطقة التى يعانى من الإصابة فيها.

وأكد مسئولو الأهلى أن قفشة جاهز لمواجهة الإياب أمام الوداد المغربى، مشددا على أن اللاعب سيشارك بشكل طبيعى فى مباراة العودة أمام الوداد يوم الجمعة المقبل.

من جانبه أعرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، عن سعادته بالفوز الغالى الذى حققه فريقه على الوداد المغربى بثنائية نظيفة، وقال موسيمانى، "لقد كانت مباراة صعبة لأن الوداد كان يلعب بروح تنافسية وأراد أن يعود فى المباراة وحصلنا على فرصة هدف مبكر نتيجة خطأ من مدافع الوداد وسجلنا منها هدف". وأضاف موسيمانى، "حارسنا محمد الشناوى كان متألقاً وتصدى لركلة الجزاء وهو ما أعطانا ثقة واغتنمنا الفرصة وسجلنا هدف ثانى فى الشوط الثانى من المباراة" مضيفا أن التنظيم التكتيكى كان جيد جدا ولعبنا حسب الخطة التكتيكية وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثالث او رابع ولكن لم نغتنم الفرصة. وأشار مدرب الأهلى إلى خط وسط الميدان كان ناجحا وأبلوا بلاءً حسنًا فى المباراة ولم نرتكب اية أخطاء فى محور الدفاع وكانت المباراة افضل من كل النواحي، قائلا، "كنت أتمنى تسجيل أهداف أكثر ولكن أشكر اللاعبين على هذا الأداء الذى قدموه فى مباراة الوداد .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة