خالد صلاح

عمل جديد يجمع محمد رمضان مع فرقة المدفعجية.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:41 م
عمل جديد يجمع محمد رمضان مع فرقة المدفعجية.. اعرف التفاصيل محمد رمضان والمدفعجية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت فرقة المهرجانات الشعبية "المدفعجية" عن عمل جديد يجمعهم بالنجم محمد رمضان، حيث نشر الحساب الرسمي للفرقة صورة لهم معه، مصحوبة بتعليق عبر موقع "انستجرام" :"الجديد شديد مين مستني "المدفعجيه و محمد رمضان ".

المدفعجيبة
المدفعجيبة
 
 
رمضان واسلام كنكة
رمضان واسلام كنكة

 

كما نشر إسلام شندي وهو أحد أعضاء الفرقة، عبر حسابه بعض كلمات الأغنية، حيث كتب :"نمبر وان احنا البصمة معروفين ... جوه بره او في بيتكوا معروفين .. احنا هيبه في اي حته مسيطرين.. وبراند جوه بلدك قولي انت مين".

اسلام شندي
اسلام شندي

 

رمضان وديزل
رمضان وديزل

 

وطرح النجم محمد رمضان 30 أغنية في عامين، دون أن ينزل تحت حاجز الـ 20 مليون مشاهدة، في حين حققت أكثر أغنية مشاهدة 280 مليون مشاهدة، وهي "انساي" مع النجم المغربي سعد لمجرد.

رمضان والمدفعجية
رمضان والمدفعجية

وفى سياق آخر تجاوزت أغنية "يا حبيبى" للنجم محمد رمضان والنجم العالمى ميتر جيمس، حاجز الـ 20 مليون مشاهدة فى أسبوعين منذ طرحها عبر القناة الرسمية لرمضان على موقع "يوتيوب"، والتى صورها فى دبى، وشارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، بمقطع فيديو يظهر من خلاله بعض من جمهوره فى محافظة الإسكندرية، وهم يرقصون على أغنيته الجديدة "يا حبيبى"، وكتب: "فى إسكندرية النهاردة على أغنية يا حبيبى، ربنا يحفظكم ويحميكم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة