خالد صلاح

مطار القاهرة يستقبل الزمالك بالورود عقب الفوز على الرجاء المغربي.. فيديو

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 09:08 م
مطار القاهرة يستقبل الزمالك بالورود عقب الفوز على الرجاء المغربي.. فيديو لاعبى الزمالك
كتب - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مطار القاهرة علي استقبال بعثة فريق الزمالك بالورود عقب وصولها منذ قليل قادمة من المغرب بعد خوض مباراة الرجاء المغربي أمس والفوز بهدف نظيف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وغادرت بعثة الزمالك مطار محمد الخامس عصر اليوم، وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين فى التاسعة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، و يسعى الفريق الأبيض لتحقيق أحلام جماهيره بمواصلة المنافسة للوصول إلى النهائى الأفريقى وتحقيق دورى أبطال أفريقيا للمرة السادسة فى تاريخ القلعة البيضاء، خاصة أن الفريق لم يتوج باللقب منذ عام 2002، عندما فاز به للمرة الخامسة فى تاريخه على حساب الرجاء المغربى .

وحقق فريق الزمالك فوزاً مُثيراً على الرجاء المغربي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما، الأحد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبذلك يقترب الأبيض من الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا وأن كان الحسم سيكون في لقاء العودة يوم السبت المقبل بمصر.

فيما توج الدولى محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك بجائزة أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت فريقه بالرجاء الرياضى المغربي مساء أمس، الأحد وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس.

وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك لمطار القاهرة


ابو جبل
ابو جبل


اسماعيل يوسف مع موظف المطار
اسماعيل يوسف مع موظف المطار


اسماعيل يوسف
اسماعيل يوسف


امير مرتضي
امير مرتضي


بن شرقي وامير مرتضي
بن شرقي وامير مرتضي


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة