خالد صلاح

ملكة جمال المغرب لـ اليوم السابع: نساء مصر جميلات والدليل سعاد حسنى وفاتن حمامة

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 05:20 م
ملكة جمال المغرب لـ اليوم السابع: نساء مصر جميلات والدليل سعاد حسنى وفاتن حمامة ملكة جمال المغرب تتحدث لتليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ابتسام مومنى ملكة جمال المغرب، والتى كانت قد أساءت إلى المصريات فى أحد المنشورات على "إنستجرام"، إنها لم تكن تريد التعليق على الموضوع نهائياً، مضيفة : كان غلط مني في التعبير ولم أقصد التعميم.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع": "كلنا مش معصومين من الخطأ، وكلامي كان موجه لفئة معينة، التي بدأت بالإساءة للفنان سعد لمجرد"، مؤكدة أن سعد لمجرد فنان كبير هناك الكثير من محبيه حول العالم، وهو برئ من أى تهم موجهة إليه حتى تثبت إدانته مثل أى متهم.

 

تابعت: أنا مدافعتش عن سعد مجرد لأنه ابن بلدى، أنا دافعت عن الحق لأن البعض دمج بين الأمور الشخصية والفنية، مؤكدة أنها لم تسئ إلى نساء مصر أو جمالهن، فنساء مصر جميلات والدليل جمال سعاد حسني وفاتن حمامة وشادية.

كما أكدت أن نساء المغرب أعطوا الكثير للوطن العربي، متابعة :"كلنا شعب واحد وكلنا أخوة ومصر والمغرب بلد واحد" .

وحول تواصل أحد معها من مصر بعد، قالت إن الكثيرين تحدثوا معها مثل مخرجين وكتاب أغاني وشركات كتاب أغاني وموديلز، بالإضافة إلى دول أخرى وعرضوا عليها أفلام، مشيرة إلى أنها لم توقع حتى الآن أى عروض، متابعة: هكون ممثلة كبيرة في مصر والوطن العربي .

 

وحول الشعب الأجمل في الوطن العربي، قالت: كل الوطن العربى بناته حلوين، وكل امرأة بعيون نفسها أجمل سيدة في العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة