خالد صلاح

هنيدى يهنئ تامر حسنى على أغنيته الجديدة والأخير يرد:"حبيبى يا عسل"

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 10:54 ص
هنيدى يهنئ تامر حسنى على أغنيته الجديدة والأخير يرد:"حبيبى يا عسل" تامر حسنى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النجم محمد هنيدى، النجم تامر حسنى على أغنيته الجديدة "مبطلناش إحساس"، وكتب هنيدى عبر خاصية ستورى على إنستجرام، قائلا:"مبروك يا تامر هتكسر الدنيا والتريندات كالعادة" ليرد عليه تامر قائلا:" حبيبى يا هنيدى باشا يا عسل ربنا يسمع منك ألف شكر يا حبيبى".

 

09
 

 

876
 

وعبرالنجم تامر حسني عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنيته "مبطلناش إحساس"، وتحقيقها أكثر من 4 مليون مشاهدة في يوم واحد، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام" : "فخور اني غنيت من قلبي موضوع مهم و انتوا صنفتوه انه راقي و بيعبر عنكم، فخور انه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب و يحقق 4 مليون مشاهده في يوم واحد".

وتابع :" بجد الحمد لله و استقبالكم للمواضيع الراقيه بالطريقه دي بيثبت ان الناس متغيرتش بس اللي بيعمل حاجه مختلفه و صادقه بتوصل و زي ما دايماً بقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب ..شكراً لكل محبيني و محبين مبطلناش إحساس ".

كما وجه رسالة شكر لصناع الأغنية الشاعر محمد القاياتي ، الملحن محمد حمزة ، الموزع أمين نبيل ، المهندس هاني محروس و الماستر جلال حمداوي وإدارة الإنتاج هاني صليب

وفى سياق آخر يبحث النجم تامرحسنى، عن وجهين نسائيين جديدين يجيدا التمثيل والغناء إحداهن في مرحلة العشرينات والأخرى في عمر المراهقة و ذلك لبطولة فيلمه القادم و يتكتم حسني الإعلان بأى تفاصيل أخرى عن العمل.

والفيلم من إنتاج شقيقه الاكبر حسام حسني ويعد الفيلم الثاني التابع لشركة الشقيق بعد فيلم " مش أنا" المنتظر عرضه في إجازة نصف العام الدراسي يشارك في الإنتاج شركة سينرجي وشركة سكاي ليمت أحمد دسوقي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة