أكرم القصاص - علا الشافعي

مفتاح طقطق يغيب عن مباراة المصرى ودجلة بعد الحصول على الإنذار الثالث

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:53 م
مفتاح طقطق يغيب عن مباراة المصرى ودجلة بعد الحصول على الإنذار الثالث مفتاح طقطق
كتب هيثم عويس ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب اللاعب الدولى الليبى مفتاح طقطق عن مباراة المصرى بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدورى العام والتي تجمعه بنظيره وادى دجلة، والمقرر إقامتها في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجارى على استاد برج العرب، وذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة المصرى وطنطا التى أقيمت مساء أمس الأحد وانتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع أبناء بورسعيد رصيدهم إلى النقطة الخامسة والأربعين يحتل بهم المركز السابع بالدورى.

ومنح على ماهر، المدير الفنى للنادى المصرى، لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، عقب مباراة الفريق البورسعيدى أمام نظيره طنطا، على أن يستأنف الفريق تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب مساء الخميس المقبل استعدادًا لمباراته بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدورى والتى تجمعه بنظيره فريق وادى دجلة وهى المباراة التى لم يتم تحديد موعدها بعد من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم وان كانت كافة المؤشرات تشير إلى إقامة مباريات الجولة الأخيرة فى الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

ونجح فريق المصرى البورسعيدي فى الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدورى الممتاز، سجل للفريق البورسعيدى كل من حسن على وعمرو موسى فى الدقيقة 17 و51 على الترتيب، فيما سجل لأبناء السيد البدوى محمد ناجى جدو فى الدقيقة 64 .

ووصل المصرى البورسعيدى إلى المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 45 نقطة، فيما استمر طنطا فى المركز الأخير، برصيد 19 نقطة حيث هبط رسمياً إلى القسم الثانى .

فى سياق آخر، أكد محمد عبد الكريم المدرب العام للجهاز الفنى لفريق المصرى البورسعيدى أن لاعبى فريقه قدموا مباريات قوية، ونجحوا فى تحقيق الفوز على أندية قوية فى الدورى رغم الصعوبات العديدة، وقال عبد الكريم: "تولينا المهمة فى فترة صعبة مع ضغط المباريات، والجهاز الفنى كان يعمل بشكل جاد على تطوير النواحى البدنية والفنية، واستطعنا الوصول بالفريق إلى مرحلة جيدة".

وأضاف: "أشكر اللاعبين على الأداء والروح العالية، بعضهم لعب فى غير مركزه، وهو أمر صعب خاصة فى ختام الدورى المصرى، لقد نجحنا فى توصيل ثقافة الفوز إلى كل عناصر الفريق البورسعيدى، وأتمنى أن نختم الدورى بشكل جيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة