خالد صلاح

جيمس ميلنر عن خسارة ليفربول: "مخيب للآمال ألا ننتهز الفرصة ونخرج بركلات الترجيح"

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 12:45 ص
جيمس ميلنر عن خسارة ليفربول: "مخيب للآمال ألا ننتهز الفرصة ونخرج بركلات الترجيح" جيمس ميلنر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم جيمس ميلنر، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن حزنه الشديد لخسارة الريدز أمام أرسنال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبى في المباراة التي جمعت بينهما، حيث تأهل المدفعجية للدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجديد 2020-2021. 

وكتب جيمس ميلنر، عبر حسابه بموقع انستجرام:"مخيب للآمال ألا ننتهز فرصنا ونخرج بركلات الترجيح ، لكن الجميع يركزون الآن على الأحد".

جيمس ميلنر عبر انستجرام
جيمس ميلنر عبر انستجرام

وكان حسم فريق أرسنال الذى يضم الدولى المصرى محمد الننى، تأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجديد 2020-2021، عقب فوزه على نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة، وفشل الريدز والجانرز فى هز الشباك على مدار التسعين دقيقة لتتجه المباراة لركلات الترجيح ليهدر هارى ويسون ركلة الترجيح الأخيرة لليفربول ويهدى الصعود للمدفعجية.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح أساسيا مع ليفربول حتى تم استبداله في الدقيقة 61 من زمن المباراة ليشارك المهاجم البلجيكى ديفوك أوريجى بدلا منه.

وجلس محمد الننى على مقاعد البدلاء حتى استعان به أرتيتا مدرب أرسنال في الدقيقة 68 من عمر اللقاء بديلا لسيبايوس، وأهدر اللاعب المصرى ركلة ترجيح تصدى لها الحارس أدريان.

وتأتى مواجهة بعد ايام قليلة من مباراة رفاق محمد صلاح لنظرائهم رفاق محمد النني ولكن فى مسابقة الدوري الانجليزى وهى المباراة التى انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحافظ ليفربول على العلامة الكاملة من 3 مباريات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة