خالد صلاح

دب متوحش يهجم على رجل بعد خروجه من منزله في اليابان

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 05:23 م
دب متوحش يهجم على رجل بعد خروجه من منزله في اليابان دب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض مواطن ياباني لهجمه من دب متوحش، بينما كان يغادر منزله للعمل، هاجمه الدب، بالقرب من محطة في كيتاكاتا بمحافظة فوكوشيما باليابان، فأصيب الرجل بجروح طفيفة، فيما قال سكان الحي القدماء إن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذه الواقعة الشرسة في المدينة، وفي غضون ذلك، تبحث الشرطة ورجال الإطفاء عن الدب الهارب في فوكوشيما.

هجوم دب
هجوم دب

 

ووفق سبوتنيك، تلقت الشرطة، صباح الجمعة، بلاغا مفاده أن دبًا يتجول في المدينة، وعثر ضباط الشرطة الذين توجهوا إلى المكان على جريح بالقرب من منزل على بعد 150 مترا من المخفر، كان يغادر المنزل متوجها إلى العمل عندما هاجمه دب. وأصيب الرجل بجروح طفيفة، وهرب الدب.

دب متوحش
دب متوحش
دب متوحش
دب متوحش

 

وفي واقعة أخرى، ألقي القبض على دب بري في جبال الألب الإيطالية، بعد أن دخل بلدة جبلية وهاجم رجل شرطة، طبقاً لما ذكرته حكومة إقليم ترينتينو الايطالي.

 

ووفقا لصحيفة الرؤية الإماراتية، تسبب الدببة البرية وهي من الأنواع المهددة بالانقراض قلقاً كبيراً في إقليم ترينتينو بجبال الألب جنوب إقليم ساوث تيرول، الناطق بالألمانية.

 

ووقع الهجوم في منطقة أندالو، على بعد نحو 35 كيلومتراً شمال غربي العاصمة الإقليمية، ترينتو.

 

وانقض الدب، الذي تردد أنه يبلغ عامين ونصف العام ووزنه 121 كيلوجراماً، على رجل الشرطة بالقرب من منطقة بحيرة، حيث كان يقوم بالتمشية مع صديق له قبل بدء خدمته، وسقط الرجل على الأرض وأصيب بجروح عديدة.

 

وقالت الحكومة الإقليمية إنه تم الإمساك بالدب بعد ذلك بساعات وتهدئته ونقله إلى منطقة مسيجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة