خالد صلاح

كاريكاتير اليوم السابع.. أهل الشر بعد الاحتفالات: بعد كل التهييج نازلين برضو يساندوا بلدهم ويفرسونى!!

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 07:49 م
كاريكاتير اليوم السابع.. أهل الشر بعد الاحتفالات: بعد كل التهييج نازلين برضو يساندوا بلدهم ويفرسونى!! كاريكاتير اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط كاريكاتير "اليوم السابع" بريشة الفنان أحمد قاعود الضوء على احتفالات المواطنين بذكرى نصر أكتوبر ودعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، التي جاءت بمثابة لطمة قوية وصفعة على "قفا أهل الشر والفتن".

WhatsApp Image 2020-10-02 at 7.35.14 PM
 

ويجسد الكاريكاتير أهل الشر والفتن في صورة شخص مصدوم من احتشاد المصريين بالميادين، في إشارة واضحة إلى فشل مخططات أهل الشر والفتن، وجاء لسان حال هذا الشخص ليقول: "بقى بعد كل التشكيك والتهييج والشائعات اللى عملتها نازلين برضو يساندوا بلدهم ويفرسونى!!".

 

واحتشد عدد كبير من المواطنين على منطقة المنصة بمدينة نصر، للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، حيث توافد المواطنين من المحافظات على المنصة للمشاركة فى هذا الحفل الكبير، وحرص عدد من المواطنين على دعم رفع الاعلام المصرية ولافتات تأييد للدولة المصرية والرئيس السيسى تأييدا له فى مسيرة الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية.

 

 كما حرصت محافظات الجمهورية على الاحتشاد في الميادين الرئيسية، بكل مدن المحافظات لتأييد الدولة المصرية ودعمها في حربها ضد الإرهاب والاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، والتأكيد أيضا على رفضهم للدعوات التخريبية التى تناديها جماعات الشر والإرهاب الأسود.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة