خالد صلاح

محافظ السويس يؤكد تنفيذ مشروعات فى العام المالي الحالى بقيمة 569 مليون جنيه

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 01:00 ص
محافظ السويس يؤكد تنفيذ مشروعات فى العام المالي الحالى بقيمة 569 مليون جنيه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس
السويس – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، إن هناك جهودًا تبذل من قبل الأجهزة التنفيذية لتنفيذ العديد من المشروعات، من أجل رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن اعتمادات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2020/2021 بلغت 277.3 مليون جنيه، منها 196.2 بتمويل من الخزانة العامة للدولة، والباقي من التمويل الذاتي للمحافظة.

وأضاف محافظ السويس، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه جارٍ تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2020/2021، مضافًا إليها ما يتعلق بالتمويل الإضافي الخاص بمشروعات الصرف الصحي، وكذا ما يتعلق بمشروعات جهاز التعمير، بحيث يصبح إجمالي المبلغ المتوقع إنفاقه خلال العام المالي الحالي 569 مليون جنيه.

كما أوضح المحافظ أن قيمة المشروعات الاستثمارية للمشروعات المتوقع تنفيذها خلال العام المالي، وكذا ما تم تنفيذه بداية من العام المالي 2018/2019، وصلت إلى 1.37 مليار جنيه.

وأكد محافظ السويس، أن مشروع تطوير طريق "السويس/ الإسماعيلية" (المعاهدة)، هناك متطلبات لازمة لإنهائه، ووعد رئيس مجلس الوزراء بالتواصل مع وزيري الإسكان والكهرباء بشأن العمل على استكمال هذا الطريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة