خالد صلاح

موسيماني: تفوقت على مدربين من خارج أفريقيا وأعرف نادي القرن جيدا

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 01:44 ص
موسيماني: تفوقت على مدربين من خارج أفريقيا وأعرف نادي القرن جيدا موسيمانى مدرب الاهلى الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الجديد لفريق الأهلى، حوارا مطولا، مع أحد مواقع جنوب أفريقيا، قبل بداية مشواره مع الأهلى، خلفا للسويسرى رينيه فايلر، الذى رحل عن تدريب المارد الأحمر، عقب الفوز على فريق الترسانة، بنتيجة 2 – 1، مساء الأربعاء، فى كأس مصر، وأعلن الأهلى، الخميس، تعاقده رسميا، مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، مديرا فنيا للفريق، لمدة موسمين، بعد أن تقدم باستقالته من تدريب فريق صن داونز، وتحدث موسيمانى، لموقع "شووت أونلاين" الجنوب أفريقى، قبل بداية رحلته إلى مصر، لتدريب الأهلى، قائلا:" ربما لولا فيروس كورونا، لكان جاء عرض الأهلي قبل تجديد عقدى مع صن دوانز، لمدة 4 سنوات، والذى كان سيكون بداية من الموسم المقبل، ولكن هذه كرة القدم، كل شئ فيها يتغير بطريقة سريعة جدا".

 
أضاف المدرب الجنوب أفريقى، قائلا:"كنت سعيدا عندما تواصل الأهلى معى، وأكد مسئوله أنهم سيرسلون العقد، إذا كنت موافق، شعرت لحظتها إنها فرصة كبيرة، وشخصية الأهلى أثرت فى قرارى.
 

وبسؤاله عن خوفه من تدريب الأهلى، رد قائلا:"لقد واجهت الأهلى، مع الأوروجوايانى لاسارتى، ونجحت فى التفوق عليه، وفزت عليه بخماسية، كما أننى تفوقت على جميع المدربين الأجانب، فى دورى جنوب أفريقيا".

 

تابع، قائلا:"أثق تماما فى قدراتى، ولو قمت بمهمتى بطريقة جيدة، ستسير الأمور بشكل رائع، كما أننى واجهت الأهلى والزمالك، كثيرا فى دورى أبطال أفريقيا، وهما المسيطرين على القارة الإفريقية".

 

وكشف موسيمانى، عن حديثه مع مدرب الزمالك السابق، ميتشو، قبل تولى تدريب الأهلى، وقال:"المدرب الصربى أخبرنى بأن تدريب الأهلى فرصة عظيمة، وشجعنى وحفزنى على قبول المهمة، وطلب منى عدم التفكير كثيرا، فإن سارت الأمور بشكل جيد فلا يوجد أي شيء لتخسره بل ستفوز بالكثير".

 

ورد مدرب الأهلى الجديد، هل تقلق من مدة العقد القصيرة؟، قائلا:"مدة العقد أمر لا يهمنى على الإطلاق، الأهم هو أن أقوم بعملى بشكل جيد، فهناك مدربين حصلوا على عقد لمدة 5 سنوات، وفى الأخير يرحلون".  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة