أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس تشكيل عصابى للاتجار بالمخدرات وحيازة الأسلحة بالخانكة

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 10:25 ص
حبس تشكيل عصابى للاتجار بالمخدرات وحيازة الأسلحة بالخانكة مخدرات - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث مركز شرطة الخانكة بالقليوبية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط 3 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة، وذلك عقب تبادل إطلاق النار بينهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بتحديد مكان اختباء 3 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة بمنطقة القلج التابعة للمركز.

على الفور انتقل اللواء حاتم الحدد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية ورجال مباحث مركز شرطة الخانكة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، لمكان اختبائهم وتم التعامل معهم.

ولدى استشعار تلك العناصر باقتراب القوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، وأمكن ضبطهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، 2 بندقية خرطوش، وفرد محلى، وتبين إصابة أحدهم بعيار نارى، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وبعرضهم على نيابة الخانكة أمرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة ورود تحريات رجال مباحث مركز الخانكة لمواصلة الإجراءات القانونية حيالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة