خالد صلاح

أمريكى يلقى خشبة مشتعلة على ضباط داخل سيارة شرطة بمدينة سياتل.. فيديو

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:34 م
أمريكى يلقى خشبة مشتعلة على ضباط داخل سيارة شرطة بمدينة سياتل.. فيديو امريكى يلقى النار على السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت لقطات فيديو من كاميرا داخل سيارة شرطة فى مدينة سياتل الامريكية، مشتبهًا يركض نحو سيارة دورية ويلقى بقطعة خشب محترقة فى السيارة بينما كان الضابط بداخلها، وأصدرت إدارة شرطة سياتل مقطع الفيديو لوقوع الحادث، وشوهد رجل، حددته الشرطة ويدعى بريان ليل "37 عاما"، من سياتل، فى شريط فيديو وهو يركض باتجاه سيارة دورية الضابط كاليب بومازون.

وبحسب ما ورد قام بريان ليل، بالاعتداء بمطرقة على رجل فى منطقة دينى بارك عدة مرات قبل الحادث، وفقًا لوثائق من محكمة مقاطعة كينغ العليا ومكتب المدعى العام، وهجم عدة أشخاص فوق ليل وأخذوا المطرقة بعيدًا عنه قبل أن يقلع، كما تقول الوثائق.

امريكى يلقى النار على السيارة
امريكى يلقى النار على السيارة

 

وروى الضابط بومازون تفاصيل الواقعة الخاصة به، قائلا: "كان هناك رجل يُدعى ليل، يتجول بقطعة خشب طويلة أضرمت فيها النيران من أحد طرفيها، وحاولت الخروج من السيارة وصرخ لكي يتوقف، لكن المتظاهر رفض الاستماع إلى الأوامر، وبمجرد أن رأى الضابط يلاحقه، استدار وبدأ يركض نحوي، ودفعها في السيارة التي كنت بداخلها"، فأصاب الضابط في فخذه.

الشرطة الامريكية تنشر صورة السيارة المحترقة
الشرطة الامريكية تنشر صورة السيارة المحترقة

 

وأطلق الضابط عدة رصاصات على "ليل"، لكنه لم يصب بحسب وثائق المحكمة، وكان على الضابط أن يخرج للهروب من السيارة قبل أن تغمر النار السيارة بالكامل، وتشير الوثائق إلى أن سيارة الدورية كانت خسارة كلية، حيث كلفت المدينة 70 ألف دولار.

 

وفي وقت سابق، أعلنت الشرطة الأمريكية، مقتل شخص واحتجاز آخر بعد حادث إطلاق النار، خلال مقابلة على الهواء، بالقرب من احتجاجات معارضة في مدينة دنفر عاصمة ولاية كولورادو، وأفادت بوابة العين، أن الشرطة قالت إنها احتجزت منتج إخبار محلي وحارسه الشخصي بتهمة إطلاق النار على أحد مؤيدي الرئيس دونالد ترامب خلال مسيرات مبارزة في دنفر السبت، وإنها تحقق في الواقعة.

 

وأشارت تقارير أولية إلى أنه كان صراعًا بين عناصر من حركة "أنتيفا" ومتشددين، لكن شرطة دنفر أصدرت بيانًا قالت فيه إن مطلق النار لم يكن له أي علاقة باليساريين المتشددين، وكتب كايل كلارك من محطة "نيوز 9"، وهي محطة محلية في دنفر، عبر تويتر مساء السبت، أن الشرطة قبضت على أحد موظفي القناة، ومنتج أخبار لإطلاق النار، الذي يجرى التحقيق فيه باعتباره جريمة قتل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة