خالد صلاح

أياكس ضد ليفربول.. وصول محمد صلاح مع نجوم ليفربول إلى هولندا "فيديو"

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 09:08 م
أياكس ضد ليفربول.. وصول محمد صلاح مع نجوم ليفربول إلى هولندا "فيديو" ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى العاصمة الهولندية أمستردام، مساء اليوم، الثلاثاء، وذلك استعدادًا لخوض مواجهة أياكس المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف آرينا" فى الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وكان فريق ليفربول قد تعرض لضربة قوية بعد إصابة فان دايك بقطع فى الرباط الصليبى خلال أول 10 دقائق من مباراة إيفرتون فى الدورى الإنجليزى وسيغيب عن الريدز لعدة أشهر، وبات الفريق قريب من الدخول فى أزمة حقيقة على الجانب الدفاعى لولا نجاة ماتيب من الإصابة.

من جانبه، أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى، انه متحمس للغاية لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي، قال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة "إذا كنت تعتقد، وإذا فكرت فى الماضى، فى كرة القدم الأوروبية، شارك ليفربول بنسبة 100 في المائة وأياكس أيضًا ، هكذا هو الأمر، لدينا مباراة كبيرة".

وأضاف مدرب ليفربول قائلا "كان أحد أبرز المباريات التى خضتها خلال فترة تدريبى في دورتموند بالتأكيد المباراتين ضد أياكس ، فقط لسبب شخصي. تعتقد بأنك، تريد أن تلعب في هذا الملعب ضد فريق شاب ومثير للغاية".

وتابع كلوب قائلا "غير أياكس فلسفته قليلاً وجلب بعض اللاعبين ذوي الخبرة، دالي ودوسان وكوينسي وديفى عادوا من بريمن، لذا فإن بعض اللاعبين الذين لعبوا في وقت سابق من مسيرتهم فى أياكس، ثم اختلطوا مع الكثير من مواهب شابة ومثيرة حقًا. هذا هو الحال".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة