خالد صلاح

استمرار أعمال صيانة وإضاءة أعمدة الكهرباء بحى الجنوب فى الإسماعيلية.. صور

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 06:09 م
استمرار أعمال صيانة وإضاءة أعمدة الكهرباء بحى الجنوب فى الإسماعيلية.. صور أعمال صيانة وإضاءة أعمدة الكهرباء بحى الجنوب
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام حى الجنوب برئاسة أحمد زغلف رئيس حى الجنوب بأعمال صيانة مكثفة لأعمدة الكهرباء فى مناطق متفرقة بالحى، وأهمها منطقة الملاحة وكربة عايد، حيث تم إنارة وصيانة العديد من الأعمدة الكهربائية بما يساهم فى التيسير على المواطنين.

ويأتى ذلك فى إطار الطفرة التى يشهدها حى الجنوب فى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث شهد الحى خلال الأيام الماضية إضاءة العديد من الطرق وكوبرى الحى الإماراتى، بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية والخدمية وأهمها العمل في إنشاء محطات مياه لتوصيل المياه على مدار 24 ساعة للقرى دون انقطاع ، ورفع كفاءة الصرف الصحى.

كان عبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، قد قام سابق بجولة تفقدية بحى الزهور للوقوف على سير العمل فى أعمال النظافة بالحى، يرافقه فوزى الوالى رئيس حى الزهور.

أشاد السكرتير العام المساعد بمستوى نظافة وكفاءة الشوارع بنطاق حى الزهور، مؤكدا أن هناك أعمال مكثفة ومتواصلة للارتقاء بالشكل الجمالى للحى، ومنع تراكم القمامة، موضحا أن هناك تعليمات من محافظ بورسعيد بالاهتمام بمستوى نظافة كافة الأحياء وعلى رأسها الأحياء الأكثر كثافة سكانية كالزهور والضواحى، وتقسيم العمل لورديات واستمرار المتابعة الدورية لملف النظافة من قبل رؤساء الأحياء، بما يضمن تحقيق مظهر لائق يتماشى مع مجمل التطورات التى تشهدها المحافظة.

IMG-20201020-WA0040
 
 
IMG-20201020-WA0037 (1)
 
 
IMG-20201020-WA0037
 
 
IMG-20201020-WA0041

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة