خالد صلاح

الأرصاد تحذر من انخفاض فى درجات الحرارة يصل 5 درجات وموجة تقلبات جوية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:16 م
الأرصاد تحذر من انخفاض فى درجات الحرارة يصل 5 درجات وموجة تقلبات جوية الطقس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد الأجواء انخفاضا فى درجات الحرارة، بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات اعتبارا من يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر على السواحل الشمالية و الوجه البحري وشمال الصعيد. وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تبدأ اليوم وتستمر حتى الأحد المقبل.
 
ويسود اليوم الثلاثاء، طقس مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة، وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة، وطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة تنشط أحيانا، ويسود حار على جنوب سيناء، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وطقس حار على شمال الصعيد وشبورة مائية والرياح معتدلة تنشط أحيانا، شديد الحرارة على جنوب لصعيد والرياح معتدلة.
 
كما يشهد اليوم شبورة مائية على الوجه البحرى والقاهرة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، كثيفة على مناطق من شمال ووسط سيناء ، مع سقوط أمطار متوسطة تقريبا على مناطق متفرقة من السواحل الغربية "سيوة – السلوم – مطروح – الضبعة" تكون خفيفة على الإسكندرية.
 
ويكون الطقس ليلا مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية شمال الصعيد، لطيفا على السواحل الشرقية ، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة