خالد صلاح

الإعلام المصرى ودوره فى مواجهة أكاذيب أبواق الإخوان.. استطاع كشف المؤامرات الإرهابية ضد الوطن.. وساهم بدور كبير فى وعى المواطن.. وتصدى لحملات خارجية واجهت الدولة.. وخبراء: إعلام مصر على قدر كبير من المسئولية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 08:22 م
الإعلام المصرى ودوره فى مواجهة أكاذيب أبواق الإخوان.. استطاع كشف المؤامرات الإرهابية ضد الوطن.. وساهم بدور كبير فى وعى المواطن.. وتصدى لحملات خارجية واجهت الدولة.. وخبراء: إعلام مصر على قدر كبير من المسئولية الإعلام المصرى
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب الإعلام المصرى دورًا هامًا فى التصدى لوسائل إعلام وأبواق الجماعة الإرهابية التى تبث من الخارج، وعلى رأسهم قناة الجزيرة القطرية، وذلك لتوضيح حقيقة هذه القنوات الإرهابية، وكشف تزييفهم للحقائق، والرد على ادعاءات هذه القنوات غير المهنية والالتزام بالمعايير، دائما ما يلقن الإعلام المصري دروسا قوية ومهنية للإعلام المعادي الأجنبي، لكشف ما يبثونه من أكاذيب وادعاءات وقوى لعبته وسائل الإعلام المصرية، وكشف حقيقة هذه القنوات الممولة من الخارج، والمعايير التى تسير بها لخدمة التنظيم الإرهابى، وتدمير الدولة المصرية.

دائما ما يكون الإعلام المصرى كان حائط الصد لأكاذيب القنوات الإرهابية، على مدار الأيام الماضية، أظهر الإعلام المصرى الحقيقة الكاملة لكل ما يروجه إعلام الإخوان، وصفحاتهم الإلكترونية، ومواقعهم الأخبارية لكشف أكاذيب وفبركة إعلام الإخوان، وسعيه المستمر بكافة الوسائل لمواجهة هذه الأكاذيب، من خلال عرض الحقائق من قلب الشارع المصرى إلى المواطن، حتى ظهرت حقيقة الإعلام الإخوانى الممول، ورغم كل ملايين الدولارات التى صرفتها وسائل الإعلام الإخوانى، إلا أن حملاتهم فشلت فشلا ذريعا.

الدكتور محمود علم الدين، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، وعضو الهيئة الوطنية للصحافة، قال أن الإعلام المصرى كان على قدر كبير من المسئولية، والتصدى لحملات التى تمت ضد الدولة المصرية، فعمل الإعلام المصرى على توضيح الحقائق، والرد على كل الفبركة والأكاذيب من الإعلام الإخوانى، بالحقيقة الكاملة التى كانت تعرض بالصوت والصور أمام أبناء الشعب المصرى، وكشف كل الادعاءات الكاذبة لجماعة الإخوان.

وأضاف أستاذ الإعلام فى تصريح، أن هذا هو دور الإعلام الوطنى، فما يحاك بالدولة من مؤامرات ومخططات كان الهدف منها هو استهداف الوطن، لافتا أن تطوير الإعلام فى عرض المحتوى والرد القوى، أثبت كفاءة الإعلام المصرى، وأن هذه الفترة تحتاج أيضا استمرار دوره فى وعى المواطنين، وكشف كل الأكاذيب والادعاءات التى يسعى لنشرها إعلام الإخوان.

فى ذات السياق أكد الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن الإعلام باستخدام كل آلياته لكشف حقائق عديدة عن الإعلام المعادي، وهو ما ساهم في دور كبير فى التوعية بأبعاد المؤامرة ومواجهة وكشف هذا المسطول الذى يتحدث من أسبانيا "محمد على" ومن يقف خلفه وتنشيط ذاكره المواطنين بجرائم الإخوان ومخاطرهم.

ومن جانبه قال نادر مصطفى أمين سر لجنة الإعلام بالبرلمان، إن الإعلام المصرى أثبت نجاحه فى التصدى لادعاءات وأكاذيب الإعلام المعادي، مؤكدا ثقته بقدرة الإعلام المصرى هذه المرة فى التصدى لهم وبقوة وبالدلائل والأسانيد.

وأضاف أمين سر لجنة الإعلام بالبرلمان في تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الإعلام المصرى استطاع في أكثر من مرة كشف مؤامرات هذه الجماعة الإرهابية، والدول التي تموله، لافتا أن الإعلام ساهم في الكثير من وعى المواطن لكشف هذه الجماعة الإرهابية وما يقوم به الإعلام الخارجي ضد الدول المصرية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة