خالد صلاح

تامر حسنى يحيي حفل زفاف ابنة سليمان عيد بأغنية "اختراع".. فيديو

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 11:09 م
تامر حسنى يحيي حفل زفاف ابنة سليمان عيد بأغنية "اختراع".. فيديو تامر حسنى فى فرح ابنة سليمان عيد
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم تامر حسنى على حضور حفل زفاف ابنة الفنان سليمان عيد المقام الآن في إحدى قاعات الحفلات بمدينة السادس من أكتوبر، وصعد تامر فور وصوله على خشبه المسرح لغناء عدد من أغنياته أبرزها "اختراع" التي أشعل بها الأجواء وسط رقص الحضور وترديد الأغنية معه.

ويتواجد في حفل الزفاف عدد من نجوم الفن الذين حرصوا على مشاركة سليمان عيد هذه اللحظات السعيدة، منهم علي ربيع، أوس أوس، محمد لطفي، كريم محمود عبد العزيز، محمود شرقاوى، عمروعبد الجليل، محمود حافظ، حمدى الميرغني، هاني رمزى، رامي إمام والمخرج أحمد نور، محمد على رزق، طاهر أبو ليلة.

كما حضر كذلك الفنانين فتوح أحمد، شريف باهر، خالد سرحان، حسان داغر، طاهر أبو ليلة، طارق علام، بينما حرصت المطربة الشعبية أمينة على غناء أكثر من أغنية خلال الحفل.

وكان الفنان سليمان عيد قد تصدر مؤشرات البحث فى موقع جوجل مؤخرًا، وذلك بعدما سرد الفنان أحمد السقا موقفًا قديمًا جمعه به في منطقة أبو قير بالإسكندرية حيث أنقذه من الغرق، وفى فقرته الموسعة، استضاف تليفزيون اليوم السابع الفنان سليمان عيد هاتفيًا، حيث سرد أبرز المواقف والذكريات التي جمعته بالفنان أحمد السقا، كما تحدث عن بداياته ومشواره الفني.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة