خالد صلاح

ومستنقعات السياسة الإمريكية

ترامب: لا أنافس بايدن وحده.. معه الإعلام اليسارى وعمالقة التكنولوجيا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 01:18 ص
ترامب: لا أنافس بايدن وحده..  معه الإعلام اليسارى وعمالقة التكنولوجيا دونالد ترامب وجو بايدن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب الديمقراطيين والمرشح الديمقراطى، جو بايدن قائلا إنه سيمحو الطبقة المتوسطة، وسيغلق المصانع ويزيد الضرائب.

وقال فى فعالية انتخابية ثانية فى ولاية أريزونا، إن بايدن استنزف أموال الأمريكيين ودمائهم بالحروب التى دخلتها الولايات المتحدة فى أراضى أجنبية لم يسمع بها الأمريكيون، على حد وصفه.

وقال إنه سياسى فاسد والجميع يعرف ذلك، ولكن الآن هناك دليل متمثل فى جهاز الكومبيوتر الشخصى، لابنه هانتر بايدن، والذى يكشف العلاقة بينه وبين أوكرانيا وروسيا.

وقال، إنه لا يتنافس فقط مع بايدن، وإنما الإعلام اليسارى وعمالقة التكنولوجيا ومستنقعات السياسة الأمريكية، مؤكدا أنه إذا كان أحدا غيره لما استطاع تحمل ما تحمله ولكان استغاث بوالدته.

وقال، إنه إذا كان لا يبدو مثل السياسيين فهذا لأنه ليس سياسيا وإنما محارب من أجل الأمريكيين، داعيا الأمريكيين لهزيمة الديمقراطيين هزيمة ساحقة بعد أسبوعين.

واتهم ترامب حاكم نيويورك بـ "قتل الآلاف والآلاف من الناس" بعدم أخذ فيروس كورونا على محمل الجد ، وهاجم السياسى الديمقراطى فى تجمع حاشد فى أريزونا يوم الاثنين.

واتهم أندرو كومو الرئيس فى الأيام الأولى للوباء بعدم القيام بما يكفى لتنظيم إمدادات معدات الحماية الشخصية، وردا على ذلك ، اتهم ترامب الحاكم بالتهرب من مسؤولياته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة