خالد صلاح

حالات كورونا فى صفوف الكمار الهولندى قبل مواجهة نابولى بالدورى الأوروبى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 04:01 م
حالات كورونا فى صفوف الكمار الهولندى قبل مواجهة نابولى بالدورى الأوروبى نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ألكمار الهولندى عن وجود عدد من الحالات الجديدة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين صفوف الفريق دون الكشف عن عدد اللاعبين المصابون بالوباء العالمى الجديد، وذلك قبل لقاءه مع نابولي في الدوري الأوروبى، ويعود نابولي بعد أسبوعين من التأثر بالوباء العالمي الذي بلغ ذروته بالهزيمة 3-0 الافتراضية أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي، ولكن عوّض ذلك بفوز مثير 4-1 على أتالانتا في نهاية الأسبوع الماضي.

وبينما يستعد رجال جينارو جاتوزو لمواجهة ألكمار في الدوري الأوروبي يوم الخميس، أعلن أصحاب الأرض عن قلقهم قبل مباراة دور المجموعات الأولى لموسم 2020-21.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي الهولندي: "تم رصد عدد من الإصابات الجديدة بكورونا مع مجموعة اللاعبين في أريزونا يوم الثلاثاء".

ويقع نابولي ضمن المجموعة السادسة بالدوري الأوروبي والتي تضم الكمار وريال سوسيداد وريجيكا الكرواتي.

كان نابولي قد سحق أتالانتا بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الكالتشيو، على ملعب "سان باولو".

أحرز اهداف نابولي فى شباك أتالانتا هيرفينج لوزانو (هدفين) وماتيو بوليتانو وفيكتور أوسمين فى الدقائق 23 و27 و30 و43 فيما سجل هدف أتالانتا الوحيد سام لاميرز فى الدقيقة 69 من أحداث المباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة