خالد صلاح

رئيس نادى البنك الأهلى: لن نكون ضيف شرف.. وننتظر تقريرا عن الصفقات الجديدة

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:43 ص
رئيس نادى البنك الأهلى: لن نكون ضيف شرف.. وننتظر تقريرا عن الصفقات الجديدة محمد يوسف
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلى الصاعد حديثاً للدورى المصرى الممتاز، أن فريقه لن يكون ضيف شرف فى بطولة الدورى للموسم القادم، مشيراً إلى أن الفريق صعد إلى الدورى للاستمرار فيه دائماً وعدم العودة إلى دورى القسم الثاني مرة أخري .
 
وقال نصار خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة علي قناة أون تايم سبورتس 2 ، أن تعيين محمد يوسف مديراً فنياً للفريق، بعد منافسة مع 3 مدربين آخرين كانوا مرشحين لتولي تدريب البنك الأهلي ولكن فى النهاية تم الاستقرار على تعيين محمد يوسف 
 
وأضاف رئيس نادي البنك الأهلي، أنه نظراً لضيق الوقت، ننتظر تقريراً شاملاً عن الصفقات التي سيحتاجها محمد يوسف لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

أعلن أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، تعيين محمد يوسف مديراً فنياً للفريق بعد الصعود للدورى الممتاز، ووقع محمد يوسف على عقود تدريب فريق البنك الأهلي لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل، ومن المقرر أن يعاون محمد يوسف كل من عادل مصطفي ومدرب الحراس طارق سليمان.

ولعب محمد يوسف فى الأهلى "10" مواسم حقق خلالها "6" بطولات دورى ممتاز أعوام (1993–94، 1994–95، 1995–96، 1996–97، 1997–98 و1998–99)، و"4" كأس مصر، وبطولة كأس الاتحاد، وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، و"4" بطولات عربية، لعب بصفوف الأحمر أكثر من "210" سجل خلالها "5" أهداف.

 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة