خالد صلاح

شوقى غريب: سنتواصل مع ليفربول لمشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:14 ص
شوقى غريب: سنتواصل مع ليفربول لمشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، أنه لم يتواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، أو ناديه من أجل الترتيب لانضمام اللاعب لمعسكر المنتخب الأوليمبى لمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020، لافتًا إلى أن التواصل كان قبل توقف النشاط بسبب انتشار فيرس كورونا، إنما فى الوقت الحالى لا يوجد أى تواصل.

وأضاف شوقى غريب خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" إنه سبق وأعلن رغبته فى تواجد محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى أولمبياد طوكيو، خاصة أن المنتخب يطمح للوصول لأبعد نقطة فى البطولة، لافتًا إلى إنه سيتواصل مع اللاعب وناديه من أجل وضع خطة وجوده، خاصة فى ظل عدم تضارب المواعيد مع المنتخب الأول.

وأردف المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى أن البرازيل توجت بالبطولة حينما قاد نيمار وعدد من نجوم الصف الأول المنتخب، كما حدث مع عديد من المنتخبات، ومحمد صلاح يعد أبرز نجوم مصر فى الوقت الحالى، ووجوده سيكون دافع قوى لتحقيق انجاز جديد.

ويخوض منتخب مصر الأوليمبي مباراة ودية رسمية أمام منتخب البرازيل يوم 16 نوفمبر فى السعودية باستاد "الجوهرة المشعة" في إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020، وذلك ضمن دورة رباعية تستضيفها المملكة خلال الفترة من 13 حتى 16 نوفمبر.

وأنهى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الاتفاق مع منظمى البطولة على خوض مواجهة البرازيل يوم 16 نوفمبر بالتنسيق بين اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني و أحمد عبدالله المشرف على الفريق.

وجار الاتفاق وتحديد اسم المنتخب الثانى الذى سيواجهه المنتخب الأوليمبي فى اللقاء المحدد له يوم 13 نوفمبر، بعدما اعتذار منتخب كرواتيا عن المشاركة فى الدورة الرباعية لظروف خاصة، والأقرب أن يكون المنتخب البديل أوروبيا.

وأيضا ضمن الدورة الرباعية يواجه منتخب السعودية نظيره البرازيل يوم 13 نوفمبر، على أن يخوض المباراة الثانية يوم 16 مع المنتخب المنتظر الاتفاق معه من جانب المنظمين. وقرر شوقى غريب المدير الفني أن يكون معسكر المنتخب من أول أيام شهر نوفمبر بشكل مفتوح للاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة